جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الأهلي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» التشكيل الأفضل لذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وظهر 5 لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التشكيل الأفضل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث اختار كاف كلا من: أكرم توفيق (ظهير أيمن)، بدر بانون (قلب دفاع)، حمدي فتحي (لاعب وسط)، آليو ديانج (لاعب وسط) ومحمد شريف (مهاجم).


ويستعرض لكم "مكسبي سبورت" التشكيل الأفضل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حسبما أعلنه الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم:


كما ضم التشكيل الأفضل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 4 لاعبين من فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي ولاعب من فريق الترجي التونسي ولاعب من فريق الوداد المغربي.


وظهر في التشكيل الأفضل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا كلا من بروس بفوما (حارس مرمى كايزر تشيفز)، إريك ماثوهو (مدافع كايزر تشيفز)، إلياس شتي (ظهير أيسر الترجي التونسي)، وليد الكارتي (جناح الوداد المغربي)، بلوم نجابولو (جناح كايزر تشيفز) وسمير نوركوفيتش (مهاجم كايزر تشيفز).

التشكيل الأفضل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا


الأهلي يفوز على الترجي.. وكايزر تشيفز يحقق المفاجأة أمام الوداد المغربي

وحقق الأهلي الفوز في لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على الترجي التونسي بهدف نظيف أحرزه محمد شريف في المباراة التي أقيمت في استاد رادس بتونس يوم السبت الماضي.


كما حقق كايزر تشيفز الفوز على مضيفه الوداد المغربي بهدف نظيف.


ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي بالقاهرة في لقاء الإياب يوم السبت المقبل على استاد «الأهلي WE السلام»، كما يستضيف كايرز تشيفز نظيره الوداد في نفس يوم مباراة الأهلي والترجي.


هدف فوز الاهلي علي الترجي (1-0) دوري ابطال افريقيا

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال