جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

علي معلول وافشة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملاقاة نظيره الترجي التونسي، ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ومن المقرر أن يلاقي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم التاسع عشر من شهر يونيو الجاري.


ويغيب محمد مجدي افشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الترجي التونسي، بعد إصابته بجزع فى الرباط الداخلى للكاحل.


واستقر الجنوب إفريقى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الدفع بالنيجيرى جونيور أجايي، فى مركز صانع الألعاب خلال مواجهة الترجي، بدلًا من افشة.


وأجرى محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي آشعة جديدة اليوم الأربعاء على كاحل القدم للاطمئنان على حالته.


أكد أحمد أبو عبلة طبيب فريق النادي الأهلي أن حالة اللاعب محمد مجدي "أفشة" صانع ألعاب الفريق مطمئنة، مع زيادة احتمالات عودته في الموعد المحدد سلفاً.


وتعرض أفشة لإصابة في الرباط الداخلي للكاحل، ليخضع لبرنامج علاجي وتأهيل قبل العودة من جديد للمشاركة في تدريبات الفريق أملاً في اللحاق بمواجهة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وقال أبو عبلة في تصريحات لـ "مكسبي سبورت" :"الأشعة أثبتت تحسن تدريجي في حالة أفشة، واللاعب يستجيب بسرعة للعلاج الطبيعي".


ويواصل أفشة تنفيذ برنامجه العلاجي الذي وضعه له الجهاز الطبي من أجل التخلص من الآلام التي تلاحقه بعد تعرضه لجزع في الرباط الداخلي للكاحل.


وكان أفشة قد أصيب في أخر ظهور للنادي الأهلي في مباراة نهضة بركان المغربي في كأس السوبر الإفريقي الذي توج به المارد الأحمر للمرة السابعة في تاريخه.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال