جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليكورة محلية

حقيقة مفاوضات الأهلي لضم سفاح العرب

 

الاهلي

كشفت تقارير صحفية سعودية، حقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع النصر السعودي للحصول على خدمات عبدالرازق حمد الله خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلي أن النصر يحاول عقد صفقة تبادلية مع الأهلي بحيث يحصل العالمي علي حسين الشحات ويرسل عبدالرازق حمد الله إلي الأحمر.


وأوضحت التقارير إلى أن الحديث عن انتقال المهاجم المغربي إلى النادي الأهلي، أمر عارٍ تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن الأمر لا يعدو كونه اجتهادات وكلاء لاعبين من أجل الخروج بأكبر المكاسب في الميركاتو.


وأشارت أنه لم يحسم بعد موقف اللاعبين المغادرين للفريق في الصيف المقبل، إلى جانب القناعة التامة بالقيمة الفنية لجناح الأهلي حسين الشحات، على الرغم من سوء التوفيق الذي حاصر لاعب العين السابق في الموسم الفائت.


«بيقولوا عليه ميسي».. من هو محمد حمدي لاعب الأهلي الجديد؟


وعلي نطاق أخر ارتبط اسمه بالانتقال للنادي الأهلي، في الساعات الماضية، بسبب موهبته الكبيرة التي فرضت نفسها مبكرًا واكتشفها الكثير، مما جعل اسمه يرتبط بالقلعة الحمراء وارتداء قميص الأهلي والدفاع عن ألوانه في كل المحافل، بعد أن لفت الانتباه بإمكانياته الكبيرة، بعد متابعة مكثفة طوال الفترة الماضية.


محمد حمدي، لاعب نادي وادي دجلة مواليد 2003، تردد حصول مسؤولي الأهلي على توقيعه في صفقة انتقال حر، لمدة 5 مواسم في صفقة انتقال حر، بعد اتفاق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وخالد بيبو رئيس القطاع على كل التفاصيل المالية والتعاقدية رسميا خلال الفترة المقبلة، في ظل سعي إدارة القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية للحصول على العناصر المميزة في الفئات العمرية المختلفة، لا سيما وأن اللاعب يعد أحد العناصر الأساسية في المنتخب المصري مواليد 2003.


من هو محمد حمدي الموهوب الصغير؟

انتقل محمد حمدي من المقاولون العرب إلى وادي دجلة مقابل 350 ألف جنيه، في صيف 2017، حيث كان وقتها بعمر 14 عامًا، في صفقة أثارت ضجة كبيرة، أن يتم دفع هذا المبلغ في لاعب بهذا السن، وانضم «حمدي» إلى وادي دجلة الموسم الماضي لثلاثة أشهر وشارك في العديد من المباريات الودية وأظهر إمكانيات رائعة للغاية، مما ساهم في تفعيل الشراء بهذا المبلغ الكبير.


يلعب محمد حمدي في مركز صانع الألعاب، ويمتاز بالمهارة الكبيرة، وقدرته على المراوغة وتسجيل الأهداف بطريقة سهلة وممتعة.


شبيه ميسي ويعشق المراوغة

شببه الكثير ممن شاهدوه بأنه سيكون «ليونيل ميسي» الجديد، حيث يشبهه في طريقة اللعب ويحب مراوغة اللاعبين والتوغل في كل أرجاء الملعب من خارجه للداخل، ويستطيع تسجيل الأهداف وصناعتها بشكل أكثر من رائع.



يتوقع له الجميع أن يكون له مستقبل باهر في كرة القدم، بفضل مهاراته العالية وقدراته الكبيرة داخل المستطيل الأخضر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com