جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية آخر أخبار النادي الأهلي.. استئناف التدريبات الجماعية وموقف المصابين

آخر أخبار النادي الأهلي.. استئناف التدريبات الجماعية وموقف المصابين

حجم الخط

 

الاهلي

يقدم "مكسبي سبورت" آخر أخبار النادي الأهلي، بالإضافة إلى الاستعدادات النهائية لمباراة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المقرر انطلاقه بتمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل على استاد «الأهلي we السلام»، علمًا بانتهاء لقاء الذهاب بين الفريقين يوم السبت الماضي بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف أحرزه محمد شريف، على استاد رادس بتونس.


ويترأس استئناف الأهلي للتدريبات الجماعية أبرز أخبار النادي الأهلي، وآخر الاستعدادات لمباراة الترجي التونسي.


أخبار النادي الأهلي وآخر الاستعدادات لمباراة الترجي.. تطورات المصابين

من جانبه، عقد أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل اطلاعه على تطورات ملف المصابين في صفوف الفريق قبل مواجهة الترجي التونسي.


وكشف «أبوعبلة» عن شفاء كل من: محمد هاني أكرم توفيق وبدر بانون من الإصابة، حيث اشتكى هاني من إصابة في العضلة الأمامية، وتوفيق وبانون من إجهاد في عضلة السمانة.


بينما تستمر شكوى اللاعب أحمد رمضان بيكهام من الإصابة في العضلة الضامة.


أخبار النادي الأهلي وآخر الاستعدادات لمباراة الترجي.. عروض احتراف ديانج

وفي سياق متصل، تصدر اللاعب آليو ديانج، محركات البحث بعد تلقيه عدد من العروض الاحترافية في أوروبا والخليج، من أجل الرحيل عن صفوف النادي الأهلي بنهاية الموسم الكروي الجاري.


وكشفت تقارير صحفية، أن آليو ديانج تلقى عرضًا من مانشستر يونايتد كما أكد أمير هشام، مقدم برنامج «التريند» على قناة الأهلي، تلقى «ديانج» عرضًا من أحد أندية الدوري الألماني مقابل 8 ملايين يورو.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال