جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية صفقات الأهلي الجديدة تشعل سوق الانتقالات الصيفية 2021 والبداية «ميسي»

صفقات الأهلي الجديدة تشعل سوق الانتقالات الصيفية 2021 والبداية «ميسي»

حجم الخط

 

صفقات الأهلي الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2021، تنتظرها الجماهير الحمراء بشغف كبير، خاصة مع ارتباطها بلاعبين من العيار الثقيل، حيث يتوقع الجميع أن تُشعل سوق الانتقالات وتكون إضافة حقيقية للمارد الأحمر، الذي توج بالثلاثية التاريخية الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، في الموسم الماضي، بجانب الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية الذي أقيم في قطر، ثثم الفوز بالسوبر الأفريقي على حساب فريق نهضة بركان المغربي، وبات على بعد خطوتين من التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية.


ويستعرض لكم "مكسبي سبورت" صفقات الأهلي الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2021.. والبداية بـ«ميسي»

وحسم الأهلي صفقة محمد حمدي ناشيء وادي دجلة، والملقب بـ«ميسي» في صفقة انتقال حر، بعد إنتهاء عقده مع ناديه «الغزلان»، ليرتدي اللاعب صاحب الـ18 عامًا الفانلة الحمراء، بداية من الموسم الجديد، وينضم لصفوف قطاع الناشئين.

مهارات محمد حمدي لاعب الأهلي الجديد .. «بيقولوا عليه ميسي»

وارتبط أكثر من اسم بالانتقال للنادي الأهلي، يأتي في مقدمتهم كريم فؤاد لاعب فريق النجوم، والمعار لفريق إنبي، حيث اتفقت الإدارة الحمراء على كل التفاصيل المتعلقة بالتعاقد مع اللاعب، ويتبقى فقط التوقيع الرسمي عقب نهاية الموسم الجاري.


وازدادت أسهم كريم فؤاد في الانتقال للنادي الأهلي، بعد أن تراجع فريق إنبي في تفعيل بند شراء اللاعب والذي كان يحق للفريق البترولي في عقد الإعارة.


وارتبط اسم إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز، بالانضمام للأهلي، حيث يرغب مسئولي القلعة الحمراء في ضم اللاعب الشاب الذي يقدم مستوى أكثر من رائع رفقة الفريق السماوي في الموسم الحالي.


ودخل الأهلي في مفاوضات مع بيراميدز تمهيدًا للتعاقد مع إبراهيم عادل لاعب الفريق، والذي يرحب بارتداء قميص الشياطين الحمر، إلا أن المفاوضات لم تُسفر عن أي جديد، وسط تمسك إدارة بيراميدز باللاعب بشدة كونه أحد أهم المواهب في الفريق.


ومن ضمن المرشحين ليصبح أحد صفقات الأهلي الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2021، أيضا هو البرازيلي إدواردو بيريرا رودريغيز الشهير بـ«دودو» لاعب فريق بالميراس، والمعار لفريق الدحيل القطري.


وتم ترشيح اللاعب البرازيلي على إدارة النادي الأهلي، خاصة في ظل تراجع مستوى أكثر من لاعب جناح في الفريق، أبرزهم رأسهم حسين الشحات، وهو ما جعل الجهاز الفني يضعه على دكة البدلاء، بجانب محمود كهربا الذي فقد بريقه بشدة في الفترة الأخيرة.


صفقات الأهلي الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2021، ارتبطت أيضا بالجنوب أفريقي كيجان دوللي لاعب الجناح الأيسر لفريق صن داونز السابق، والذي تنتهي علاقته بناديه الفرنسي مونبيليه.


كيجان دوللي كان أحد مطالب بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، في الفترة الماضية، إلا أن المفاوضات لم تُكلل بالنجاح.


وتم ترشيح «دوللي» على إدارة النادي الأهلي، في الفترة الماضية، خاصة وأن سيكون لاعبًا حرًا بنهاية الموسم الجاري، ولن يكلف خزينة النادي أي أموال.


يعد سفيان رحيمي جناح الرجاء المغربي، واحد من أهم المرشحين لتدعيم مركز الجناح المهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون صفقات الأهلي الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2021.


وينتظر الأهلي انتهاء منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية التي ينافس فيها الرجاء المغربي، في الدور نصف النهائي، لحسم مصير الصفقة التي رحب بها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال