جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الأهلي

أنهي مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، صفقة مدوية؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية.


وكتب الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق عبر حسابه على الفيسبوك: "كريم فؤاد رسميًا في النادي الاهلي".


وكان نادي بيراميدز قد ابدي رغبته في التعاقد مع كريم فؤاد، قبل أن ينهي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الصفقة.


وعلم "مكسبي سبورت" أن النادي الأهلي في طريقه للإعلان عن الصفقة اليوم حال إتمام كافة التفاصيل عقب تواجد اللاعب في مقر النادي بالجزيرة.

 

و وقع كريم فؤاد على عقد مدته 5 مواسم مع النادي الأهلي، بداية من الموسم الجديد، حيث يلعب كريم فؤاد ضمن صفوف نادي إنبي معارًا حتي نهاية الموسم الجاري من نادي نجوم المستقبل.


ويسعي النادي الأهلي إلي التعاقد مع كريم فؤاد؛ بناءً على رغبة بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي، الذي يرغب في ضم اللاعب لتدعيم الجبهة اليمني.


الاتفاق تم بين الأهلي والنجوم بشأن كريم فؤاد.. ورتوش أخيرة قبل الإعلان الرسمي



أصبح كريم فؤاد لاعب منتخب مصر الأولمبي ونادي النجوم المعار منه لصفوف إنبي قاب قوسين أو أدنى من الإعلان عنه لاعبا في صفوف الأهلي.


وعلم "مكسبي سبورت" أن الساعات القليلة الماضية شهدت إتمام الاتفاق بين الأهلي ونادي النجوم على انتقال كريم فؤاد إلى القلعة الحمراء، ليكون أولى صفقات الفريق في الموسم المقبل.


كذلك علم "مكسبي سبورت" أن قيمة انتقال كريم فؤاد للقلعة الحمراء هي 15 مليون جنيه، سيتحمل منهم اللاعب مبلغ وقدره مليوني جنيه كمستحقات مالية له لدى نادي النجوم، وذلك مقابل تسهيل انتقاله للأهلي.


ويتم في الوقت الحالي الصياغة النهائية للعقود وما بها من تفاصيل ورتوش أخيرة وبعض البنود، وأيضا كيفية وموعد الإعلان الرسمي عن الصفقة.


وكشف نادي النجوم قبل أيام لـ "مكسبي سبورت" عن الاتفاق المبدئي مع الأهلي على انتقال كريم فؤاد للنادي الأحمر، وأن الأمور سيتم حسمها بالكامل عقب مواجهة الترجي في نصف نهائي إفريقيا.


وعلم "مكسبي سبورت" في فبراير الماضي، أن الأهلي قد حصل على رغبة اللاعب.


كريم فؤاد، الذي يلعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، صاحب الـ21 عاما يلعب في إنبي لثاني موسم على التوالي معارا من النجوم، ويبلغ فؤاد من العمر 21 عاما وانضم مؤخرا لمنتخب مصر الأولمبي، وصنع فؤاد 5 أهداف في 22 مباراة مع إنبي هذا الموسم.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال