جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الاهلي

يقدم موقع "برو كورة" خدمة لمتابعيه وقرائه، وهي معرفة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا بمباراة ذهاب الدور نصف النهائي لنسخة الموسم الجاري 2020-2021، والمقرر لها مساء غد السبت، على ملعب حمادي العقربي، والتي يسعى المارد الأحمر للحصول عليها على أمل الحفاظ على اللقب الذي توج به في نهائي النسخة الماضية على حساب غريمه التقليدي، الزمالك، بهدفين مقابل هدف واحد على ستاد القاهرة الدولي، وسيواجه الفائز من هذه المباراة الفائز من الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي، اللذان يلعبان نصف النهائي الآخر.



تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا


وتنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة السادسة مساء الغد، على ملعب حمادي العقربي، وسيتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 4 بتعليق محمد بركات، كما أن هناك ثلاث قنوات مفتوحة ستنقل المواجهة وهي كالتالي:


قناة ORTB في بنين، على القمر الصناعي Eutelsat 16 E، تردد 11804، ترميز 30000، أفقي، وعلى القمر الصناعي Eutelsat 9 E، تردد 11881، ترميز 27500، عمودي.


قناة RTB في بوركينا فاسو على القمر الصناعي Eutelsat 16 E، تردد 10804، ترميز 29000 عمودي، وعلى القمر الصناعي Eutelsat 9 E، تردد 11800، ترميز 27500 عمودي.


قناة CRTV في الكاميرون على القمر الصناعي Yahsat S2 E، تردد 124273 ترميز 30000 أفقي، وعلى القمر الصناعي Eutelsat 9 E، تردد 12883، ترميز 27500 أفقي.


تردد قناة Sport Klub الصربية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي"

Eutelsat 16°E – 11678 H 30000


Eutelsat 16°E – 11595 H 30000


Eutelsat 16°E – 11512 H 30000




صدام بين الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

جدير بالذكر أن المارد الأحمر نجح في التأهل عقب الفوز على نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي، فيما وصل فريق الترجي الرياضي التونسي لنصف النهائي بدوري الأبطال، عقب تغلبه على فريق شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح.



الأهلي يشدد على ضرورة عمل الـVAR في مباراة الترجي


طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في الاجتماع الفني الخاص بمباراة الترجي التأكد من ضرورة عمل تقنية الـVAR قبل المباراة المرتقبة يوم السبت.


وبحسب بيان من النادي الأهلي فإن مدير الكرة عبد الحفيظ شدد خلال حضوره الاجتماع الفني على ضرورة التأكد من عمل تقنية الفيديو وبجودة عالية خلال المباراة وذلك من أجل الحفاظ على حقوق الفريقين.


وعقد الاجتماع الفني اليوم الجميع في فندق الترجي التونسي وبحضور مراقب المباراة والحكم ومنسق المباراة ومسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.


وشهد الاجتماع الفني للمباراة الاتفاق على كافة الأمور التنسيقية والتنظيمية، ومن بينها زي الفريقين في مواجهة الغد، وموعد وصولهما إلى ملعب المباراة، حيث تم الاتفاق عن ارتداء الأهلي للزي الأزرق بالكامل، فيما يرتدي الترجي زيه التقليدي.


الأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق ويؤكد جاهزيته لمواجهة الترجي


أعلن الأهلي جاهزية أكرم توفيق لاعب الفريق لمواجهة مضيفه الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا غدا السبت، نافيا شكواه من أي إصابة.


ووفقا للموقع الرسمي للأهلي، نفى الجهاز الطبي ما تردد بشأن إصابة أكرم توفيق أو شكواه من أي إصابات، مؤكدا أن اللاعب يشارك بشكل كامل في تدريبات الفريق.


وأكد الجهاز الطبي أن أكرم شارك في مران الأهلي أمس الخميس، ومن قبله مران الأربعاء كاملا، بعد تعافيه من إصابة بكدمة في "قصبة القدم" قبل الوصول إلى تونس.


وأوضح أن اللاعب يؤدي التدريبات بشكل كامل ومنتظم دون أي تقليل في الحمل البدني على اللاعب، نظرا لجاهزيته الطبية.


وكان توفيق تعرض لكدمة في قصبة القدم بمران الأهلي الأخير في القاهرة يوم الثلاثاء الماضي للمرة الثانية، بعد شكواه من نفس الإصابة بمعسكر المنتخب الأوليمبي.


ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة بطل تونس في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال على استاد حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية في تمام الساعة السادسة مساء غد السبت.


يذكر أن الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تسهيل مهمته في مباراة العودة المقرر إقامتها بالقاهرة يوم 26 من الشهر الجاري.


ويحل الأهلي ضيفا على الترجي التونسي يوم السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام على الملعب الأولمبي برادس (حمادي العقربي) في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال