جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الاهلي والترجي

يبحث العديد من جمهور النادي الأهلي عن موعد مباراة الأهلي القادمة ، وحقق النادي الأهلي الفوز في مباراته الأخيرة بعدما توج بلقب السوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي بنتيجة 2 - 0 .


وقرر اتحاد الكرة فى وقت سابق تأجيل مباراة الأهلي أمام نادي إنبي في بطولة كأس مصر ، وبذلك تصبح أول مواجهة للنادي الاهلي في الفترة المقبلة أمام نادي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .


ويترقب عشاق كرة القدم العربية والإفريقية المواجهة النارية التي ستجمع بين الأهلي ونظيره الترجي التونسي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2020 – 2021.


الأهلي صعد للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما تخطى عقبة فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بالفوز عليه 2-0 ذهابا والتعادل ايابا 1-1، بينما تأهل الترجي التونسي على حساب شباب بلوزداد بعد الفوز عليه 3-2 بركلات الترجيح.


وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي في تمام التاسعة مساءًا يوم التاسع عشر من شهر يونيو الجاري، في "رادس" بتونس، بينما ستقام مباراة الإياب بين الفريقين بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.


وستذاع مباراة الأهلي والترجي التونسي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية الناقل الرسمي لمباريات بطولات افريقيا للأندية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال