جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل نادي وادي دجلة، أن محمد حمدي الشهير بميسي، لاعب فريق الشباب مواليد 2003، وقع للنادي الأهلي.


وأكد المصدر لـ "مكسبي سبورت"، أن اللاعب عقده انتهى بنهاية الموسم الحالي، ويحق له الرحيل لأي نادٍ، بعد أن رفض كل محاولات دجلة لتجديد عقده مع وادي دجلة.


وتابع المصدر، أنه لم تفلح محاولات إدارة وادي دجلة لإقناع اللاعب بالبقاء، بعد اتفاقه مع الأهلي على التوقيع.


وأشار المصدر، أن وادي دجلة يملك العديد من المواهب في مختلف قطاعات الناشئين، وقادر على تصعيد عدد آخر من اللاعبين للفريق الأول خلال المرحلة المقبلة.


وانتقل محمد حمدي الشهير بميسي لوادي دجلة قادمًا من نادي المقاولون العرب قبل 4 سنوات في صفقة قياسية، وتألق ولفت أنظار الكبار في الدوري المصري.


محمد حمدي، لاعب نادي وادي دجلة مواليد 2003، تردد حصول مسؤولي الأهلي على توقيعه في صفقة انتقال حر، لمدة 5 مواسم في صفقة انتقال حر، بعد اتفاق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وخالد بيبو رئيس القطاع على كل التفاصيل المالية والتعاقدية رسميا خلال الفترة المقبلة، في ظل سعي إدارة القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية للحصول على العناصر المميزة في الفئات العمرية المختلفة، لا سيما وأن اللاعب يعد أحد العناصر الأساسية في المنتخب المصري مواليد 2003.


من هو محمد حمدي الموهوب الصغير؟

انتقل محمد حمدي من المقاولون العرب إلى وادي دجلة مقابل 350 ألف جنيه، في صيف 2017، حيث كان وقتها بعمر 14 عامًا، في صفقة أثارت ضجة كبيرة، أن يتم دفع هذا المبلغ في لاعب بهذا السن، وانضم «حمدي» إلى وادي دجلة الموسم الماضي لثلاثة أشهر وشارك في العديد من المباريات الودية وأظهر إمكانيات رائعة للغاية، مما ساهم في تفعيل الشراء بهذا المبلغ الكبير.


يلعب محمد حمدي في مركز صانع الألعاب، ويمتاز بالمهارة الكبيرة، وقدرته على المراوغة وتسجيل الأهداف بطريقة سهلة وممتعة.


شبيه ميسي ويعشق المراوغة

شببه الكثير ممن شاهدوه بأنه سيكون «ليونيل ميسي» الجديد، حيث يشبهه في طريقة اللعب ويحب مراوغة اللاعبين والتوغل في كل أرجاء الملعب من خارجه للداخل، ويستطيع تسجيل الأهداف وصناعتها بشكل أكثر من رائع.



يتوقع له الجميع أن يكون له مستقبل باهر في كرة القدم، بفضل مهاراته العالية وقدراته الكبيرة داخل المستطيل الأخضر.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال