جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

بيتسو موسيماني

إستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي على الإطاحة بثلاثة من أبرز لاعبي القلعة الحمراء وذلك بسبب عدم الحاجة الفنية إلى خدماتهم.


وأبدى الجنوب أفريقي موافقته على التخلص من خدمات الدولي السنغالي اليو بادجي والذي كان يلعب معارًا لصفوف فريق نادي أنقر جوجو التركي والذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية بصفة نهائية.


في الوقت الذي وافق فيه أيضاً على خروج الثنائي والتر بواليا الذي إنضم للأهلي قادمًا من الجونة في يناير الماضي ومروان محسن على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال الصيف القادم.


حيث لم يثبت أي من الثلاثي جدارتهم تحت قيادة موسيماني وظل كلًا منهم حبيس دكة البدلاء ما جعله يقرر التخلص من بادجي وخروج بواليا ومروان إعارة للحصول على دقائق لعب أكثر.


حكاية جديدة في رادس.. الأهلي يهزم الترجي ويضع قدمًا في نهائي الأبطال


حقق النادي الأهلي فوزًا على الترجي التونسي بهدف نظيف، مساء اليوم السبت، بالملعب الأولمبي برادس، في مباراة الذهاب من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.


وجاء هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 67 من زمن اللقاء، بعد انطلاقة رائعة من أليو ديانج اخترق بها خطوط الترجي، قبل أن يمرر كرة بينية لمحمد شريف الذي سددها أرضية في شباك المعز بن شريفية.


تفوق الأهلي منحه أفضلية قبل إقامة مواجهة العودة بين الفريقين مطلع الأسبوع القادم في القاهرة، من أجل التأهل إلى نهائي دوري الأبطال الأفريقي.


وكان بإمكان الأهلي زيادة حصته التهديفية في المواجهة، حيث سجل محمد شريف هدفًا ألغاه الحكم فيكور جوميز بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد، بداعي التسلل.


كما أهدر محمد شريف فرصتين للتسجيل على مدار شوطي المواجهة، بينما أضاع طاهر محمد طاهر فرصة ثالثة مطلع الشوط الثاني بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت في الشباك الخارجية.


ويعد هذا الفوز هو التاسع للأهلي أمام الترجي التونسي عبر تاريخ مواجهات الفريقين، والخامس للقلعة الحمراء على الملاعب التونسية.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال