جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليكورة محلية

أخبار الأهلي اليوم.. موسيماني يستعين بالزمالك قبل مواجهة الترجي

 

الاهلي

يقدم "مكسبي سبورت"، خدمة لمتابعيه، وهي أخبار الأهلي اليوم، والتي ترتبط بآخر أخبار الفريق، وبدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في دراسة منافسه الترجي التونسي، قبل المواجهة المرتقبة والمنتظرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري في ملعب رادس، حيث تسلم المدير الفني من جهازه المعاون، التقرير الفني الخاص بالترجي، والذي يشمل كل التفاصيل والمعلومات الخاصة به، وأبرز لاعبيه ونتائجه في بطولة الدوري وكل ما يتعلق به في الموسم الحالي قبل المباراة المهمة.


وحرص موسيماني على مشاهدة تسجيلات لعدد من المباريات، لفريق الترجي التونسي، في الدوري المحلي وبطولة دوري أبطال أفريقيا، للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى المنافس، والأسلحة التي يستعين بها معين الشعباني، في مبارياته لتحقيق الفوز.


واستعان موسيماني بمباريات الترجي في دور المجموعات وربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة مباراتيه أمام الزمالك، والتي شهدت تفوق الفريق التونسي ذهابًا بثلاثة أهداف مقابل هدف في رادس، وبهدف نظيف في مباراة العودة بالقاهرة.


ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي، لوضع يده على نقاط القوة والضعف في المنافس، والاستقرار على الخطة التي سيخوض بها مباراة التاسع من الشهر الجاري، لمواصلة مشواره في البطولة التي يحمل لقبها في النسخة الأخيرة، على حساب فريق الزمالك.


وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي دوري أبطال أفريقيا عقب إقصاء فريق صن داونز الجنوب أفريقي، في المقابل تأهل الترجي بعدما أطاح بفريق شباب بلوزداد الجزائري، في الدور ربع النهائي البطولة.


موسيماني: أتمنى عدم الخسارة أمام الزمالك.. ويكشف مصير كهربا ومحمد محمود

قال بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إنه يتمنى عدم خسارته أمام الزمالك طيلة تواجده مع القلعة الحمراء، خاصة وأنه واجه الغريم التقليدي في 3 مرات ولم يخسر بنهائي أفريقيا ومباراتين في الدوري المصري.


وقال «موسيماني» خلال ظهوره بقناة النادي الأهلي رفقة الإعلامي إسلام الشاطر: «أتمنى طوال تواجدي مع الأهلي ألا أخسر من الزمالك».


وعن كهربا، قال: "أحب كهربا هو لاعب جيد، حدث سوء تفاهم وهذا طبيعي في كرة القدم لكننا لا نركز على ذلك نحن عائلة وتقبلت سوء التفاهم بقلب مفتوح خاصة حينما يرى اللاعب خطأه ويعتذر ماذا أريد أكثر من ذلك، الآن يتدرب كهربا جيدا ويطلب أحيانا تسجيل المباريات ويرى كيف يلعب وكيف يلعب خصومنا، بالطبع لديه فرصة للعب كأساسي ولكن عليه منافسة من يلعب أساسيا الآن".


وتطرق للحديث عن محمد محمود قائلا: "مازال أمامه بعض الوقت ليعود، ولكنه لاعب مميز ويملك امكانيات مميزة، نيدفيد شارك في المباراة الودية أمس الخميس وهو لاعب جيد.


موسيماني: أتمنى ألا أخسر من الزمالك

كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي عن طموحاته، مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه يريد أن يتوج ببطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي مع الأهلي، والعاشرة في تاريخ الفريق، بعدما قاد المدير الفني المارد الأحمر للتتويج ببطولة كأس مصر ودورى أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي.


وأوضح «موسيماني» أنه رفض عرضا مغريا للرحيل عن الأهلي بعقد يمتد لـ6 سنوات، بعد الخسارة أمام غزل المحلة في بطولة الدورى، لمعرفة سبب الرفض اضغط هنا.


تفاصيل إصابة وليد سليمان في الأهلي

أعلن الجهاز الطبي للأهلي، تفاصيل إصابة وليد سليمان لاعب الفريق، التي تعرض لها في مباراة مصر للتأمين الودية، ضمن فعاليات استعداد كتيبة بيتسو موسيماني لمباراة الترجي الرياضي التونسي في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.


وتعرض وليد سليمان لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لشد خفيف في منشأ العضلة الأمامية، وذلك بعد انتهاء مباراة مصر للتأمين الودية التي شارك اللاعب فيها اليوم. 


وخضع اللاعب لفحص طبي تحت إشراف طبيب الفريق بعد انتهاء اللقاء، أثبت إصابته بشد خفيف في منشأ العضلة الأمامية.


وينتظم اللاعب بشكل طبيعي في تدريبات الفريق الجماعية بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها موسيماني للاعبين لمدة ستة أيام بداية من غد الجمعة.


كهربا يتعرض لحادث سيارة مروع


تعرض محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، لحادث سيارة، حيث نشر اللاعب صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أظهرت حجم الضرر الذي لحق بسيارته.


محمود كهربا يعلق على حادث السيارة بعد مباراة الأهلي ومصر للتأمين

وعلق كهربا على حادث السيارة الذي تعرض له، قائلا: «قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على كل شيء».


الأهلي يتعادل مع مصر للتأمين قبل مباراة الترجي بدوري أبطال أفريقيا

وشارك محمود عبد المنعم كهربا في مباراة النادي الأهلي ومصر للتأمين، أمس الخميس، والتي انتهت على واقع التعادل الإيجابي 2-2، في إطار الاستعداد لمباراة الترجي التونسي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الجاري 2020-2021، والتي يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز فيها قبل مباراة الإياب بالقاهرة، أملا في الحفاظ على اللقب في النهاية، والذي توج به في النسخة الماضية على حساب الزمالك بنتيجة 2-1.


وسجل هدف الأهلي الأول، وليد سليمان في الدقيقة التاسعة، وسجل محمد نصير الهدف الثاني في الدقيقة 85، بينما سجل هدفي مصر للتأمين محمد زكي وعلاء شعبان.


وشهدت المباراة مشاركة كريم نيدفيد بعد غياب طويل بسبب الإصابة، كما شارك محمود متولي أيضا، لكنه خرج مصابا في هذه المواجهة.


شاهد أهداف المباراة


بيكهام يقود الجبهة اليمنى للأهلي أمام الترجي

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على الدفع بأحمد رمضان بيكهام لقيادة الجبهة اليمنى للفريق الأحمر في مباراته القادمة ضد الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها 19 يونيو الجاري بتونس لتعويض غياب محمد هاني، والذي اشتكى من الإصابة بشد في العضلة الأمامية وتأكد غيابه عن مباراة الذهاب ضد بطل تونس.

 

ويعكف الجهاز الفني للأهلي على تأهيل بيكهام بدنيا وذهنيا ليكون جاهزا للمشاركة في قيادة الجبهة اليمنى ضد الترجي واللعب على أهم عناصره وهو حمدو الهوني، والذي يعتبر مصدر خطورة بطل تونس في موقعة الذهاب بملعب رادس، حيث سيُقدم موسيماني بعض النصائح الخاصة إلى بيكهام للتعامل مع ظروف المباراة وتحفيزه على تقديم أداء قوي.


تعرف على تطورات إصابة محمود متولي فى الأهلي بعد ودية التأمين

يخضع محمود متولي لاعب الأهلي لأشعة خلال الساعات المقبلة من أجل التأكد من حجم إصابته التي تعرض لها خلال ودية الفريق أمام مصر للتأمين أمس ،الخميس.


ورغم تأكد الجهازين الفني والطبي بالأهلي أن حالة محمود متولي مُطمئنة وأن إصابته بشد خفيف في ودية مصر للتأمين أمر شبه طبيعي بعدما عاد اللاعب للمشاركة بعد فترة طويلة من الغياب إلا أن الجهاز الطبي طلب من اللاعب إجراء أشعة للإطمئنان.


وشارك محمود متولي في ودية الأهلي ومصر للتأمين أمس بإستاد التتش لأول مرة منذ فترة طويلة في المباريات بعد غيابه ما يقرب من عشرة أشهر للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.


وغادر متولي المباراة في الشوط الأول بعد شعوره بآلام بسيطة في الركبة ، ليُطالبه الجهاز الطبي باشعة اليوم من أجل الكشف ومعرفة حجم الإصابة من أجل وضع برنامج تأهيلي لها خلال فترة الراحة التى حصل عليها الفريق بعد ودية التأمين أمس التى أنتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.


وعاد متولي للمشاركة أمام مصر للتأمين ودياً بعدما غاب منذ أغسطس الماضي حيث تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الأهلي وأسوان بالدوري.


ويبدأ الأهلي الخميس المقبل الإستعداد مرة أخرى لمباراة الترجي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بتونس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com