جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

يستعرض لكم "مكسبي سبورت" أخبار الأهلي اليوم لمعرفة أخر أخبار القلعة الحمراء، قبل ساعات من المواجهة المرتقبة أمام فريق بيراميدز، المقرر إقامتها غدا الخميس، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب الأهلي We السلام، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، والتي يسعى خلالها المارد الأحمر، الذي غاب عن البطولة المحلية منذ 10 مايو الماضي، لاستعادة الانتصارات وتقليل الفارق مع الغريم التقليدي الزمالك الذي يتصدر جدول المسابقة برصيد 61 نقطة من 27 مباراة، علمًا بأن الأهلي يأتي في المركز الثالث برصيد 41 نقطة من 19 مباراة.


الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لبيراميدز

يختتم الفريق الأول بالأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، تدريباته اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة بيراميدز، غدا الخميس، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام على استاد الأهلي We السلام.


صدمة لموسيماني في الأهلي قبل مواجهة بيراميدز ونهائي دوري أبطال أفريقيا

تلقى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، ضربة قوية قبل ساعات من المواجهة المرتقبة أمام بيراميدز، والمقرر إقامتها غدا الخميس، بسبب غياب لاعبين مؤثرين في الفريق أمام الفريق السماوي.


وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالأهلي، عن إصابة وليد سليمان بتمزق في العضلة الخلفية، ويحتاج لفترة علاج تتراوح ما بين 3 و4 أسابيع.


موسيماني يجهز مفاجأة لرمضان صبحي خلال مواجهة الأهلي وبيراميدز


يجهز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، مفاجأة لفريق بيراميدز، في المباراة التي تجمعهما غدا الخميس، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الأهلي We السلام، والتي يأمل فيها المارد الأحمر لاستعادة الانتصارات مرة أخرى في البطولة المحلية لتقليل فارق النقاط مع الغريم التقليدي الزمالك الذي يتصدر البطولة في الوقت الحالي برصيد 61 نقطة من 27 مباراة خاضها في المسابقة، بينما خاض الأهلي 19 مباراة فقط.


أكرم توفيق في مهمة صعبة أمام بيراميدز

وتكمن مفاجأة بيتسو موسيماني، في الدفع بأكرم توفيق في الجهة اليمنى، حيث استقر المدير الفني بنسبة كبيرة على الدفع بأكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن، بعد تألقه اللافت في مباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيطرته التامة على حمدو الهوني جناح فريق الترجي خلال المباراتين، ونجاحه في شل خطورة أحد أهم أسلحة فريق باب سويقة.


ويأتي استقرار موسيماني بنسبة كبيرة على مشاركة أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن، لوضع رقابة لصيقة على رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز، والذي سيكون في مواجهته خلال موقعة الخميس، لشل خطورة رمضان على مرمى محمد الشناوي.


وتحدث موسيماني خلال الساعات الماضية مع أكرم توفيق على هامش مران الفريق، أكد له أهمية مباراة بيراميدز، وضرورة أن يواصل مستواه العالي الذي ظهر به في المباريات الماضية.


وشدد موسيماني في حديثه مع أكرم توفيق، على سعادته الشديدة بالمستوى الرائع الذي ظهر به في المباريات الماضية، خاصة أنه في مركز غير مركزه، وهو ما يُثبت أنه لاعب جيد ويمكنه اللعب في أي مركز دون أي تأثر.


ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز، برصيد 41 نقطة، من 19 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن.



سيد عبد الحفيظ يكشف خليفته في الأهلي

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن خليفته في منصبه بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، والذي يمكن أن يحقق نفس النجاح ويقود الفريق ويسير على نفس النهج، حيث قال مدير الكرة في تصريحات لبرنامج «أوضة اللبس» الذي يقدمه الإعلامي أحمد حسام ميدو، «دي سُنة الحياة وإحنا صغيرين، في أكثر من لاعب اعتمد عليهم في الفريق مثل محمد الشناوي ووليد سليمان وسعد سمير وأيمن أشرف».


الشناوي ووليد وسعد وأيمن يصلحون لمنصب مديرة الكرة بالأهلي

وتابع: «كان هناك حاجات اتربينا عليها وإحنا صغيرين، أيمن عبد العزيز مثلا كان لاعب رهيب في الكرة في بداياتنا، وأيمن لعب معي 5 سنوات، وكان شخصية وكان متميز جدا، وكادر إداري قوي، ولكن اعتقد أنه يحب العمل الفني».


وأوضح أنه يعتمد على الرباعي محمد الشناوي وليد سليمان وسعد سمير وأيمن أشرف، ومحمد الشناوي تحديدًا عليه مسؤوليات كبيرة داخل الفريق ومع زملائه وتوجيههم، مؤكدًا أنه يتحدث مع الرباعي الكبير الشناوي ووليد وسعد وأيمن، خاصة أمام اللاعبين صغار السن في الفريق قائلا: «بعض المرات أتحدث مع الرباعي الكبير أقولهم فلان دا خلوا بالكم منه، خدوه كلموه اعزموه أخرجوا برة».


وأوضح، محمد الشناوي حاجة كويسة جدًا كمدير كرة للأهلي في المستقبل، خاصة في الاجتماعات أو التوجيهات ولديه مسؤوليات كبيرة، وأيضا وليد سليمان، وسعد سمير الذي يمتلك مميزات كثيرة بعيدًا عن إنه فكاهي.


سعد سمير يمتلك حس فكاهي ولكنه لديه مميزات كثيرة

وتابع: «سعد سمير يمتلك مميزات كثيرة بعيدًا عن الفكاهة، فعلى سبيل المثال، بركات كان فكاهي، ولكنه أصبح مدير كرة للمنتخب الوطني، ويؤدي دوره جيدًا، وأي شخص لابد أن يفصل، ولكل حاجة وقتها، فالعمل عمل والضحك ضحك».


وأختتم أن أيمن أشرف أيضا يمكن أن يكون مدير كرة في المستقبل، فهو لاعب جيد.



عاجل.. قائمة الأهلي أمام بيراميدز .. عودة مروان محسن وغياب بواليا وهاني

 

الأهلي

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، قائمة الأهلي أمام بيراميدز في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الخميس على استاد «الأهلي WE السلام» في إطار مباريات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، إذ يدخل لاعبو الأهلي المنضمون في قائمة الأهلي أمام بيراميدز معسكرًا مغلقًا في أحد الفنادق بالقاهرة بعد انتهاء المران الجماعي استعدادًا لخوض اللقاء المرتقب مساء الغد بين الأهلي وبيراميدز.


ويعقد «موسيماني» محاضرة مع لاعبي قائمة الأهلي أمام بيراميدز، في فندق إقامة الفريق الذي يتواجد بالقرب من استاد الأهلي.


ويستعرض لكم "مكسبي سبورت" قائمة الأهلي أمام بيراميدز حسبما أعلنها المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني استعدادًا للقاء المرتقب، والذي يسعى الفريق الأحمر لتحقيق نقاطه الثلاث.


واختار موسيماني 21 لاعبًا في قائمة الأهلي أمام بيراميدز وجاءت كالتالي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.


خط الدفاع: محمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول.


خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وحسين الشحات وأليو ديانج وأفشة وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.


خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن.


قائمة المستبعدين من قائمة الأهلي أمام بيراميدز:

وليد سليمان، محمود متولي محمد هاني للإصابة، كريم نيدفيد ومحمد محمود لعدم الجاهزية الفنية، وأيمن أشرف للإيقاف، بينما تم استبعاد ناصر ماهر، أحمد رمضان بيكهام ووالتر بواليا لأسباب فنية.


وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الخميس على أن تذاع المباراة عبر قنوات «أون تايم سبورت 1».

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال