جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

موسيماني

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي تلقى عرضا من بيراميدز وهذا الكلام صحيح بنسبة 100%، لكن النادي الأهلي في المقابل يريد ضم إبراهيم عادل لاعب بيراميدز في صفقة تبادلية وهذا الأمر الذي يرفضه نادي بيراميدز، موضحا أن نادي بيراميدز يريد فقط ناصر ماهر ويرفض الاستغناء عن إبراهيم عادل خصوصا أنه من اللاعبين المهمين في الفريق.


وقال الإعلامي أحمد شوبير تصريحات إذاعية على راديو أون سبورت: ناصر ماهر من الممكن أن يلعب مبارة الترجي أساسيا، ومحمد مجدي قفشة قد يجلس على دكة البدلاء، وسيتم إعادة أيمن أشرف لمركز قلب الدفاع بجوار بدر بانون.


وأضاف الإعلامي أحمد شوبير: أتوقع أن يدفع موسيماني المدير الفني للنادي الاهلى بحسين الشحات في مركز الباك رايت في مباراة الترجي التونسي.


وأشار أحمد شوبير إلى أن الثلاثي أليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول لم يتلقوا أي عروض رسمية خلال الأيام الماضية، كما أن هذا الثلاثي تربطهم علاقة قوية بالنادي الأهلي وهم مستمرين ولا توجد أي مشكلة بينهم وبين أي شخص في القلعة الحمراء.


ولفت إلى أن أحمد رمضان بيكهام لن يرحل أيضا عن النادي الأهلى ومستمر مع الفريق ولا يرغب في الرحيل، لافتا إلى أن موقف مروان محسن مؤجل لنهاية الموسم لكن إلى الآن مستمر مع الفريق.


وأكد أحمد شوبير أن كريم فؤاد لاعب إنبي المعار من النجوم سيكون لاعبا في النادي الأهلي في الموسم الجديد بنسبة 100%، خصوصا بعد الإصابات المتعددة التي يعاني منها محمد هاني.


وأشار إلى أن النادي الأهلى أرسل خطابا رسميا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يطلب فيه اللعب بجمهور في دوري أبطال إفريقيا.


وعن هدم مدرجات مختار التتش قال شوبير: حزين جدا لهدم مدرج مختار التتش بالنادي الأهلي بفرع الجزيرة، لأنه له ذكريات معي كثيرة عندما كنت صغيرا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال