جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية موعد مباراة الأهلي في إفريقيا أمام الترجي التونسي

موعد مباراة الأهلي في إفريقيا أمام الترجي التونسي

حجم الخط

 

الاهلي

ينتظر جمهور الأهلي موعد مباراة الأهلي في إفريقيا خلال الشهر الجاري أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تأهل الفريق من الدور ربع النهائي من المسابقة على حساب نادي  ماميلودي صن داونز بعد الفوز عليه في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي أقيم علي أرضية ملعب الأهلي we السلام، والتعادل إيابا بنتيجة هدف في شباك كل فريق خلال اللقاء الذي أقيم علي أرضية ملعب لوكاس موريبي في بريتوريا.


ويستعرض لكم "مكسبي سبورت" موعد مباراة الأهلي في إفريقيا، أمام نادي الترجي الرياضي التونسي:


موعد مباراة الأهلي في إفريقيا أمام الترجي 

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، في لقاء ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في 19 يونيو الجاري، وتقام أحداث اللقاء على أرضية الملعب الأوليمبي برادس.


موعد مباراة الأهلي في إفريقيا


وستكون مباراة الإياب التي تجمع النادي الأهلي، بنادي الترجي الرياضي التونسي في الدور نصف النهائي من المسابقة، في 26 يونيو الجاري، وتقام المباراة على أرضية ملعب الأهلي we السلام.


الأهلي يتعادل إيجابيا أمام مصر للتأمين استعدادا لمباراة الترجي

وتعادل النادي الأهلي في مباراة ودية أمام نادي  مصر للتأمين، بنتيجة هدفين في شباك كل فريق، خلال اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، وسجل ثنائية المارد الأحمر في اللقاء، وليد سليمان ومحمد نصير، وجاءت المباراة من أجل الاستعداد لخوض مباراة الترجي في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها خلال الشهر الجاري .


وتعرض محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة خلال اللقاء، قبل أن يعلن الجهاز الطبي جاهزية اللاعب لخوض مباراة الترجي المقبلة.


شاهد أهداف المباراة

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال