جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الأهلي

كشف مصدر مقرب من المالي الدولي آليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعب مراقب من قبل نادي ساوثهامبتون الإنجليزي طوال الفترة الماضية خاصة بعد تألقه طوال الفترة الماضية ولعبه أساسيًا في تشكيل الأهلي في مختلف البطولات سواء محليًا أو قاريًا، موضحًا أن آليو ديانج مراقب من قبل عدد كبير من الأندية سواء في أوروبا أو الخليج.


وأضاف في تصريحات لـ "مكسبي سبورت": «هناك صديق لـ آليو ديانج قد رشح اللاعب للإنضمام إلى ساوثهامبتون الإنجليزي والنادي يتابع اللاعب منذ فترة تحسبًا للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي 2021».


وتابع: «آليو ديانج مُراقب من قبل أندية داخل الدوري التركي والدوري الفرنسي وانضم نادي ساوثهامبتون الإنجليزي ضمن المهتمين بالتعاقد مع اللاعب المالي خاصة بعدما رشحه أحد أصدقائه إلى مسئولي النادي الإنجليزي في الفترة الماضية».


وأشار: «إبراهيم كمارا وكيل آليو ديانج أرسل فيديوهات خاصة باللاعب إلى عدد من الكشافين لأندية كبيرة في أوروبا وينتظر عروض رسمية من أجل التقدم به إلى إدارة الأهلي».


آليو ديانج على رادار مانشستر يونايتد والدوري الألماني

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن اهتمام نادي مانشستر يونايتد بـ ديانج للحصول على خدمات لاعب النادي الأهلي في الموسم المقبل بعد تألقه في صفوف الأهلي.. التفاصيل من هنا.


وفي ذات السياق، كشف أمير هشام، مقدم برنامج «التريند» على قناة الأهلي، تلقى اللاعب آليو ديانج عرضًا من أحد أندية الدوري الألماني قبل خوض فريق النادي الأهلي منافساته في مسابقة كأس العالم للأندية، والتي حصد الأهلي خلالها الميدالية البرونزية.


هل تلقى الأهلي عروض بشأن آليو ديانج؟

وكان تحدث مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقة تلقي النادي عروضًا لاحتراف ديانج.


واستطرد: «الأهلي لم يتلقى أي عروض رسمية من أي نادي لضم اللاعب سوى من نادي العين الإماراتي وتم إغلاقه في الوقت الجاري، ووكيله أبلغنا أن هناك أندية في أوروبا تتابع اللاعب ولكن لا يوجد عروض رسمية». 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال