جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية أخبار الأهلي اليوم.. بعد إصابة هاني وبيكهام 3 خيارات أمام موسيماني في مباراة الترجي

أخبار الأهلي اليوم.. بعد إصابة هاني وبيكهام 3 خيارات أمام موسيماني في مباراة الترجي

حجم الخط

 

النادي الاهلي

شهدت اخبار النادي الاهلي اليوم ،الخميس، الموافق 17 / 6 / 2021 العديد من الأخبار والأحداث الهامة التى تأتي ضمن استعدادات المارد الأحمر لمباراة الترجي السبت المقبل بتونس في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا.


ويستعرض لكم "مكسبي سبورت" في السطور التالية أهم هذه الأخبار:


كبار الاهلي يحفزون اللاعبين على تخطى عقبة الترجي


يعقد اللاعبون الكبار بصفوف الأهلي جلسات تجفيزية مع باقي اللاعبين من أجل الشد من أزرهم ودعمهم على تخطي عقبة الترجي التونسي في المباراة التي ستجمعهما السبت المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل تخطي عقبة بطل تونس وخطف بطاقة الصعود للمباراة النهائية.


السفير المصري في تونس يُوجّه «دعوة عشاء» لبعثة الأهلي


وجه إيهاب فهمي، السفير المصري في تونس، «دعوة عشاء» لبعثة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، في منزله مساء اليوم. 


بيكهام يغادر مران الاهلي فى تونس والأشعة تحدد مصيره من مباراة الترجي


لم يستكمل أحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلي مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد رادس، استعدادا لمباراة الترجي التونسي  بعد غد ، السبت، في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.


الأهلى يناشد رئيس الوزراء السماح بحضور الجماهير مباراة الترجي


ناشد مسؤولو النادى الأهلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بالاستجابة لطلب النادى بالسماح بحضور جماهيرى لمباراة العودة أمام الترجى التونسى ، ويتطلع مسئولو القلعة الحمراء للحصول على الموافقات اللازمة من أجل حضور الجماهير مباراة الترجى المرتقبة.


الأهلى يدرس اللعب بثلاثى وسط دفاعى فى موقعة الترجى برادس

 

يفاضل الجهاز ألفنى للأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى بين أكثر من سيناريو بشأن تشكيل مباراته ضد الترجى التونسى يوم السبت المقبل على ملعب حمادى العقربى فى ذهاب الدور قبل النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا، لاسيما أنها ستكون مواجهة صعبة مع الضغط الهجومى المتوقع من لاعبى الترجى طوال الـ90 دقيقة.


موقف أفشة وطاهر من المشاركة أمام الترجي


كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر من المشاركة في مباراة الفريق أمام الترجي التونسي.


حيث تعافي محمد مجدي أفشة، بشكل نهائي من الإصابة بجزع في الرباط الخارجي للكاحل التي تعرض لها مؤخرا.


وأوضح أبو عبلة أن اللاعب أنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي بشكل كامل، ولم يشك من تجدد آلام الكاحل عقب مشاركته للمرة الأولى في مران الفريق الأخير بالقاهرة.


واستكمل: «أفشة» سيشارك في مران اليوم بشكل طبيعي وجاهز لمواجهة الترجي التونسي وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق.


كما تأكدت جاهزية طاهر محمد طاهر، لمواجهة الترجي التونسي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر المنتخب الأوليمبي.


ومن جانبه أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن «طاهر» تعافى تماما من إصابته في «انكل القدم»، وشارك في مران الفريق الأخير بالقاهرة بشكل كامل دون أي شكوى من الإصابة.


وأوضح أبو عبلة أن طاهر بات جاهزا بنسبة١٠٠% لمواجهة الترجي التونسي، وتبقى مشاركته وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق.


ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، إلى تونس مساء الثلاثاء.


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس.


الأهلى يدرس اللعب بثلاثى وسط دفاعى فى موقعة الترجى برادس

 

يفاضل الجهاز ألفنى للأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى بين أكثر من سيناريو بشأن تشكيل مباراته ضد الترجى التونسى يوم السبت المقبل على ملعب حمادى العقربى فى ذهاب الدور قبل النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا، لاسيما أنها ستكون مواجهة صعبة مع الضغط الهجومى المتوقع من لاعبى الترجى طوال الـ90 دقيقة.


بعد إصابة هاني وبيكهام.. 3 خيارات أمام موسيماني في لقاء الأهلي والترجي


تعرض أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة في مران الفريق، قبل مواجهة نادي الترجي الرياضي التونسي في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، المقرر أن تقام أحداثها في الساعة السادسة مساء السبت المقبل على أرضية الملعب الأوليمبي برادس.


ووضع أحمد رمضان بيكهام الظهير الأيمن للأهلي، بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في ورطة، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب، حيث كان موسيماني يعول عليه لخلافة محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، الذي يغيب عن موقعة رادس للإصابة.


خيارات موسيماني في لقاء الأهلي والترجي لحل أزمة الجبهة اليمنى

سيكون بيتسو موسيماني، علي موعد مع الدفع بأكرم توفيق لاعب الفريق الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، خلال مباراة الأهلي والترجي، خاصة أن بيتسو موسيماني قام بالدفع باللاعب في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، ونجح في الإجادة بهذا المركز.


ومن المنتظر أن يتواجد أكرم توفيق في هذا المركز لتعويض غياب محمد هاني عن اللقاء، في ظل صعوبة مشاركة أكرم في وسط الملعب لجاهزية الثنائي أليو ديانج وحمدي فتحي، الخيارات الأولي لموسيماني في مركز الوسط المدافع.


خيار ثان لبيتسو موسيماني في بديل محمد هاني 

سيكون رامي ربيعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو الخيار الثاني للفريق في مركز الظهير الأيمن، مع الدفع بأيمن أشرف أو ياسر إبراهيم بجانب بدر بانون في قلب الدفاع بالفريق، خاصة أن موسيماني قام بالدفع برامي ربيعة في مركز الظهير الأيمن في مباراة مصر للتأمين الودية، وهو دليل علي تجهيزه للدفع به حال حدوث أزمة بالنسبة لبيكهام.


الخيار الثالث لبيتسو موسيماني في مركز الظهير الأيمن 

حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيكون الخيار الثالث والأخير بالنسبة لبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مركز الظهير الأيمن نظرا لإجادة اللاعب فى هذا المركز مع الدفع بطاهر محمد طاهر أو كهربا في مركز الجناح خلال مباراة الترجي في حال الاستقرار علي الدفع باللاعب في مركز الظهير الأيمن.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال