جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليكورة محلية

أخبار الأهلي اليوم.. رحيل بانون للسعودية.. و3 مطارد يرحبون بالزمالك

 

الاهلي

أخبار الأهلي اليوم، يستعرض لكم "مكسبي سبورت" أخر أخبار النادي الأهلي، خاصة الفريق الأول، الذي تنتظره مباراة هامة ومرتقبة أمام فريق الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في التاسع عشر من الشهر الجاري، على ملعب رادس، في رحلة الفريق للحفاظ على لقبه القاري الذي توج به في النسخة الأخيرة على حساب الزمالك، بجانب بعض الأخبار المتعلقة بالنادي ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، والنشاط الرياضي.


3 عروض لبدر بانون للرحيل من الأهلي


تلقى بدر بانون، مدافع الفريق الأول بالأهلي، 3 عروض مغرية من أندية الدوري السعودي، للرحيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومغادرة القلعة الحمراء، خاصة في ظل تألقه اللافت للنظر مع المارد الأحمر في الموسم الحالي.


ونقلت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن المدافع المغربي تلقى أكثر من عرض مُغري خلال الفترة الماضية من أجل الرحيل، واللعب في السعودية.


غدا.. الأهلي يعود لتدريباته استعدادا لمواجهة الترجي التونسي


يعود الفريق الأول بالأهلي، لتدريباته غدا الخميس، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 6 أيام، والتي بدأت من الجمعة الماضي، عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام فريق مصر للتأمين، وتعادل خلالها بهدفين لكل فريق.


ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، لتجهيز لاعبيه بشكل جيد قبل الموقعة المرتقبة أمام بطل تونس.

 


3 مطاريد من الأهلي يوافقون على اللعب للزمالك


شهدت الفترة الماضية، موافقة 3 نجوم سبق لهم اللعب للنادي الأهلي، على الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة، وهم صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، وثنائي بيراميدز الغاني جون أنطوي، ومحمد فاروق.



الأهلى يبلغ كاف باختيار ملعب السلام لمواجهة الترجي في نصف نهائي إفريقيا

 

أبلغ النادي الأهلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، باختيار ملعب السلام، لاحتضان مباراة الفريق الأحمر ضد الترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها 26 يونيو الجاري.

 

ويلعب الأهلي ضد الترجي التونسي في رادس يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي البطولة، على أن يخوض مباراة الإياب يوم 26 من الشهر ذاته بملعب الأهلي we السلام، الذي شهد أيضا مباراة الفريق ضد صنداونز الجنوب إفريقي في ربع النهائي.

 

موسيماني يدرس إعادة توظيف أيمن أشرف فى قلب الدفاع بعد عودة معلول

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني إعادة توظيف أيمن أشرف لاعب الفريق الأحمر في قلب الدفاع بجوار المغربي بدر بانون بعدما كان يشارك في الجبهة اليسرى خلال الفترة الماضية، في ظل غياب التونسي علي معلول لاعب الأهلي والذي عاد للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة ضد نهضة بركان المغربي.


وكان أيمن أشرف يلعب في قلب الدفاع بجوار بدر بانون وشكلا سويا ثنائية قوية نجحت في ضبط اتزان الخط الخلفي للأهلي، وكانا الثنائية الأكثر تفاهما بين خطي دفاع الأهلي، لذا يفكر موسيماني في إعاردة أيمن أشرف لقلب الدفاع بجوار بانون في الخط الخلفي للأهلي.


الأهلي يجهز لصرف مكافآت السوبر الأفريقي قبل السفر إلى تونس

يجهز مسئولو النادي الأهلي لصرف مكافأة التتويج بلقب السوبر الأفريقي والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال الأيام القليلة المقبلة قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ومن المقرر أن يسافر فريق الأهلي إلى تونس يوم الثلاثاء المقبل عبر طائرة خاصة، قبل موعد المباراة بأربعة أيام من أجل التعود على الأجواء في تونس استعدادا لهذه المواجهة الصعبة ويعود فريق الأهلي لاستئناف تدريباته الجماعية بدءا من يوم الخميس المقبل بعد فترة راحة استمرت لمدة ستة أيام.


موسيماني يُطالب يوشا وموسى بتقرير شامل عن الترجي قبل موقعة رادس

طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من محللي أداء الفريق ، يوشا فالدويا وموسى ماتلابا، تقريرا شاملاً عن الترجي التونسي قبل صدام نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وينوي موسيماني الحصول على تقرير شامل وواف عن الفريق التونسي خاصة حينما يلعب على أرضه بإستاد رادس، ومن المقرر أن يحصل المدير الفني للأهلي على تقرير يوشا وموسى عقب الراحة التى حصل عليها الفريق مؤخراص.


عبد الحفيظ يبحث مع ديانج وبواليا ترتيبات الانضمام للأهلي بعد "الأجندة الدولية"

طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي كلاً من المالي آليو ديانج والكونغولي والتر بواليا بعدم التأخر في الإنضمام للمارد الأحمر بعد إنتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلادهما.


ويتواجد بواليا مع منتخب الكونغو كما يتواجد ديانج مع منتخب مالي للمشاركة في مباريات الأجندة الدولة الفترة الحالية ، وطالب سيد عبد الحفيظ الثنائي بالأنضمام للأهلي في الموعد المُحدد لهما مُسبقاً دون تأخير حتى لا يتعرضا لتوقيع عقوبات.


الأهلي يناقش رحيل مروان وسعد وبواليا في الصيف


تناقش لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي مصير بعض اللاعبين المُرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء، وفي مقدمتهم سعد سمير ومروان محسن ووالتر بواليا، لعدم حاجة الفريق لجهودهم الفترة الماضية.


ويواجه هذا الثلاثي شبح الرحيل عن الفريق في الموسم المقبل بسبب حاجة الجهاز الفني لبدائل أفضل منهم في مراكزهم، وضم بدائل أكثر جاهزية.


في هذا الشأن، بات مصير استمرار سعد سمير في الأهلي بالموسم المقبل غامضا، وهناك مطالب تنادي برحيله لعدم جدوى بقائه في صفوف الفريق الأحمر، وأصبحت احتمالية الاستغناء عن سعد سمير في نهاية الموسم الحالي كبيرة في ظل عدم حاجة الفريق الأحمر لجهوده بسبب تقدمه في السن وكثرة إصاباته، بخلاف وجود البديل الأفضل في مركزه هذا الموسم، ويوجد 6 مدافعين في صفوف الأهلي بخلاف سعد سمير وجميعهم يشاركون بشكل أساسي مثل بدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة ومحمود متولي وأحمد رمضان بيكهام، بخلاف رغبة الجهاز الفني في عودة محمد عبد المنعم المعار إلى سموحة.


ولا يختلف الأمر كثيراً بالنسبة لمروان محسن الذي رحبت لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح برحيله في ظل عدم حاجة الفريق الأحمر لجهوده في الموسم المقبل، بسبب عدم استغلال الفرص التي حصل عليها اللاعب، وتنتظر لجنة التخطيط بالأهلي مناقشة العروض الرسمية التي ستصل النادي لشراء خدمات مروان محسن في الصيف القادم، بعدما تم وضعه على قائمة الأسماء المرشحة للرحيل عن القلعة الحمراء.


ويوجد عدد كبير من المهاجمين في صفوف الأهلي وترغب في التخلص من بعضهم لإفساح المجال في عودة بعض اللاعبين المعارين وكذلك الصفقات الجديدة التي ينوي الجهاز الفني إبرامها.


ويعتمد الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على الثنائي محمد شريف وصلاح محسن في خط الهجوم، فيما يجلس الثنائي والتر بواليا ومروان محسن على دكة البدلاء بعدما فشل في استغلال الفرص التى أُتيحت لهما، لذا فإن النية تتجه للاستغناء عن مروان محسن ومعه والتر بواليا.


على صعيد آخر، تنوى لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي زيارة أحد تدريبات فريق الكرة قبل سفر المارد الأحمر إلى تونس لمواجهة الترجي فى بطولة أفريقيا، ويحصل فريق الكرة بالأهلي على راحة من التدريبات حالياً وسيتم استئناف التدريبات غدا، الخميس، استعداداً لمواجهة الترجي بدوري الأبطال، ومن المقرر أن يزور محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط للكرة التى يترأسها محسن صالح وتضم فى عضويتها زكريا ناصف أحد تدريبات الأهلي قبل رحلة تونس.


وحدد الأهلي 15 يونيو الجارى موعداً مبدئياً للسفر إلى تونس لخوض مباراة الترجى التى ستقام يوم 19 يونيو الجاري بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو الجاري  بالقاهرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com