جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليالترجيدوري أبطال إفريقياكورة إفريقية

تعرف على غيابات الأهلي ضد الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

الاهلي والترجي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ومن المقرر أن تُقام مواجهة ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي و الترجي الرياضي التونسي أحد يومى 18 أو 19 يونيو الجاري على ملعب رادس بتونس.


و نفس السياق تقام مواجهة الإياب لدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي أحد يومى 25 أو 26 من شهر يونيو على أرضية ملعب "الأهلي والسلام" بالقاهرة.


ويفقد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أمام الترجي الرياضي التونسي خدمات محمد مجدي أفشة بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للكاحل، حيث يخضع اللاعب لبرنامج علاجي للتعافي من إصابته.


ويغيب عن صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام الترجي الرياضي التونسي، أيضا محمد هاني بسبب إصابته في العضلة الأمامية حيث يحتاج لمدة ثلاث أسابيع للتعافي من إصابته، بالإضافة إلى غياب محمد محمود بسبب الاصابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com