جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر


عطل بيراميدز، الذي خاض الشوط الثاني كله ناقصا، الأهلي، في سباق القمة، بعد أن تعادل معه 2-2 في الجولة 27 من الدوري.

إبراهيم عادل تقدم أولا لبيراميدز، قبل أن يتعادل حسين الشحات للأهلي، ثم تقدم محمود عبد المنعم "كهربا"، قبل أن يتعادل إريك تراوري في نهاية المباراة بعد خطأ فادح من حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي.

الأهلي حصد النقطة الـ 42 من 20 مباراة، في المركز الثالث، على بعد 19 نقطة من الزمالك الذي لعب 7 مباريات أكثر، ليفقد نقطتين هامتين في صراع القمة.

أما بيراميدز فحصد النقطة 35 من 23 مباراة، في ظهور المدرب تاكيس جونياس الأول، ليصعد للمركز الثامن.

ملخص المباراة

البداية كانت شرسة من جانب الأهلي وكاد أن يتقدم في الدقيقة الثانية بعد تمريرة من ديانج إلى طاهر محمد في مواجهة المرمى ليتسلم الكرة وينفرد لكنه سدد فوق العارضة لتضيع فرصة الهدف المبكر.

وسجل الأهلي هدفاً في الدقيقة 45 بعد مرتدة من عمل جماعي رائع انتهى بتسديدة أرضية من طاهر محمد ارتدت من الحارس ليحولها أفشة للشباك، لكن الحكم أوقف الاحتفالات معلناً عن تسلل صاحب الهدف.

وعلى عكس اتجاه اللعب تقدم بيراميدز في الدقيقة 47 بعد مرتدة مباغتة انتهت بتمريرة من رمضان صبحي خلف الدفاع لينفرد إبراهيم عادل ويسدد في الشباك.

ورد الأهلي في الدقيقة 50 سريعاً بهدف التعادل بعد عرضية من الجهة اليسرى بمجهود فردي من طاهر محمد حولها أفشة بتسديدة ارتدت من الشناوي ليقابلها حسين الشحات بلمسة إلى الشباك.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 61 بعد تدخل من إبراهيم حسن مع طاهر محمد في منطقة الجزاء ليسقط الأخير، ويتصدى علي معلول للتنفيذ لترتطم الكرة بالقائم الأيسر وتذهب إلى خارج الملعب.

وتقدم الأهلي في الدقيقة 81 بعد عرضية وصلت محمود كهربا البديل داخل منطقة الجزاء ليحولها بيسراه إلى الشباك معلناً تقدم الأحمر للمرة الأولى في اللقاء.

ورد القائم الأيسر للحارس أحمد الشناوي فرصة الهدف الثالث للنادي الأهلي بعد مرتدة انتهت عند محمد شريف الذي سدد بيمناه كرة قوية ارتطمت بالقائم في الدقيقة 90+2.



تعليق واحد
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال