جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الاهلى

افادت بعض التقارير الاعلامية بقيام ادارة الاهلى برئاسة محمود الخطيب بـ تحديد مبلغ 5 مليون دولار مقابل رحيل احد نجوم الفريق نهاية هذا الموسم حسب ما ذكرت بعض المصادر .


و رفضت ادارة الاهلى خلال الشهور السابقة فكرة رحيل اى لاعب عن الفريق خوفا على استقرار النادى خلال البطولات التى يشارك بها هذا الموسم .


وحسب بعض المصادر التي أكدت لـ "مكسبي سبورت" ان إدارة الاهلى حددت مبلغ 5 مليون دولار مقابل رحيل نجم الفريق بدر بانون عن صفوف النادى هذا الموسم فى حال قدوم اى عرض له .

بدر بانون

وانضم بدر بانون إلى صفوف النادي الأهلي في يناير الماضي قادما من صفوف نادي الرجاء المغربي.


ما هي العروض المقدمة إلى بدر بانون لاعب الأهلي؟

تلقى المدافع المغربي الدولي بدر بانون عددا من العروض السعودية، التي تهدد استمراره في صفوف الأهلي بالموسم الجديد، وجاء عرض النصر السعودي على رأس الأندية المهتمة بضم بدر بانون في الميركاتو الصيفي 2021.


ويراقب نادي النصر السعودي، بدر بانون، للتعاقد معه بداية الموسم الكروي المقبل، في ظل إعجاب مسؤولي النادي بقدرات اللاعب وموافقة المدير الفني للفريق مانو مينيزس على ضمه في الميركاتو الصيفي 2021.


وكشف مصدر مقرب من بدر بانون في تصريحات خاصة لـ "مكسبي سبورت" أن وكيل اللاعب تلقى مكالمات تليفونية من مسؤولي النادي السعودي من أجل معرفة طلبات النادي الأهلي واللاعب للحصول على توقيعه.


على جانب أخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يقام لقاء الذهاب في تونس يوم 19 يونيه الجاري بينما يقام لقاء الإياب في القاهرة على استاد الأهلي في السلام يوم 26 يونيه.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال