جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

إليو ديانج

حسم المالى إليو ديانج، لاعب وسط الأهلى، مصيره مع الشياطين الحمر، في الفترة المقبلة، بعد العروض التي تلقاها.


ورفض ديانج مناقشة أى عروض للرحيل عن القلعة الحمراء فى الصيف المقبل.


يأتى ذلك بعد تلقى الأهلى أكثر من عرض خارجى بشأن ضم اللاعب، ويرى ديانج أنه من الأفضل البقاء فى القلعة الحمراء حاليا.


فى المقابل، يقبل مسئولو النادى الأهلى ببيع ديانج حال وصول عرض خارجى بقيمة مالية تتخطى الستة ملايين دولار، فى ظل اهتمام أكثر من نادى أوروبى بضم اللاعب مثل رين الفرنسى وجالاتا سراى التركى وغيرهم من الأندية.


«الطموح» يهدد برحيل 7 نجوم عن الأهلي .. من أوروبا والخليج


ارتبط العديد من لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، بالعروض الخارجية المغرية، للرحيل عن القلعة الحمراء، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقهم اللافت للنظر في الفترة الماضية، وساهموا في الثلاثية التاريخية التي توج بها المارد الأحمر في الموسم الماضي، "الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا"، بجانب المركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، وبطولة السوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي، الذي أقيم في الثامن والعشرين من الشهر الماضي في العاصمة القطرية الدوحة.


ووضع التألق لاعبي الأهلي في شباك الإغراءات لأندية أوروبا والخليج لمحاولة خطف نجوم القلعة الحمراء، والاستفادة من إمكانياتهم الكبيرة، ويستعرض لكم "مكسبي سبورت" اللاعبين الذين ارتبطت أسمائهم بالعروض الخارجية.


محمد الشناوي:

يعد محمد الشناوي أبرز لاعب في الأهلي في الفترة الحالية، وأهم نقاط قوة المارد الأحمر، وأثبت أنه صمام أمان المارد الأحمر خاصة في المناسبات الكبرى.


وارتبط اسم محمد الشناوي حارس الأهلي ومصر الأول، بالعديد من العروض أبرزها من كبار أندية الدوري السعودي، في صفقة كبيرة، وبراتب خرافي للرحيل من الأهلي.


بدر بانون:

المدافع المغربي بدر بانون، نجح في إعادة الثقة والأمان لدفاعات المارد الأحمر، منذ انضمامه للأهلي مطلع الموسم الحالي قادما من فريق الرجاء المغربي.


وارتبط اسم بدر بانون برغبة أكثر من نادِ من كبار أندية السعودية، حيث ارتبط اسمه بثلاثة أندية للعب في دوري المحترفين السعودي بداية من الموسم المقبل.


المالي أليو ديانج:

ظهر أليو ديانج بمستوى أكثر من رائع مع الأهلي هذا الموسم، مما جعل اسمه يرتبط بالعديد من العروض الأوروبية والخليجية للرحيل عن القلعة الحمراء.


وكانت أبرز العروض التي ارتبطت بلاعب وسط الأهلي من الدوري التركي والفرنسي بجانب بعض العروض من الدوري السعودي.


محمد مجدي «قفشة»:

أحد أهم لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، ويقدم مستوى كبير للغاية، وساهم في العديد من الانتصارات، ويعد محور خطة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني.


وارتبط اسم «قفشة» بأكثر من عرض من الدوري التركي أيضا، للحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.


علي معلول:

على الرغم من إصابته الطويلة التي تعرض لها علي معلول في العضلة الخلفية في مباراة بايرن ميونيخ الألماني في الثامن من فبراير الماضي، وامتدت حتى الثامن والعشرين من مايو الماضي، إلا أن هناك بعض الأنباء التي ترددت عن تلقى اللاعب عروضَا من الدوري القطري والإماراتي والسعودي.


 محمد شريف:

نجح محمد شريف في إثبات أنه لاعب من طراز فريد في هجوم الأهلي، بعد أن قاده ببراعة في نحو نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بفضل أهدافه الحاسمة، ونفس الأمر في الدوري الممتاز، وتسجيله هدفين في مرمى الغريم التقليدي الزمالك، فضلا عن تسجيله هدفا في مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي.


تألق محمد شريف جعل اسمه هو الأخر يرتبط بالعديد من الأندية للرحيل من القلعة الحمراء، وكان أبرزها من أندية بيشكتاش وجالطة سراي التركيين للرحيل عن القلعة الحمراء في الموسم.


عمرو السولية:

عمرو السولية قائد وسط الأهلي، وأحد أهم أعمدة المارد الأحمر في الفترة الماضية، والذي يقدم مستوى رائع للغاية وأحد رجال الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والذي لا يمكن الاستغناء عنهم.


تألق وثبات مستوى عمرو السولية، جعل بعض أندية الخليج تلهث ورائه في الفترة الماضية للرحيل عن الأهلي، سواء على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال