جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

النادي الأهلي

كشف رئيس نادي النجوم محمد الطويلة عن مفاوضات النادي الأهلي للحصول على خدمات كريم فؤاد، الظهير الأيمن للمنتخب الأولمبي.


و خلال تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس قال الطويلة: "كنا تعلقنا أمر انتقال كريم فؤاد للأهلي يوم 31 مايو الماضي وانبي أبلغنا بعد تجديد الإعارة او الشراء".


وتابع: "النادي الأهلي وناد آخر يرغبان في ضم كريم فؤاد ولكن رغبة اللاعب الانضمام للأهلي وهدفه الاحتراف واوقفنا الرد على الفريق الآخر لحين حسم موقفه مع الأهلي وذلك تحقيقا لرغبته".


وأضاف: "فريق بنفيكا البرتغالي الذي نرتبط معه ببروتوكول تعاون عندما شاهد كريم فؤاد طلب تصعيده فورا للفريق الأول".


وأنهى: " لن يقل سعر كريم فؤاد عن 15 مليون جنيه وهو سعر بيعه في التعاقد السابق مع إنبي ولم نحدد سعر بيعه مليوني دولار كما قال البعض".


و كشف مصدر بنادي النجوم، عن رفض كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المعار في الوقت الحالي لصفوف نادي إنبي، الانتقال إلى الزمالك وبيراميدز، بعد المفاوضات المكثفة من مسؤولي الناديين خلال الفترة السابقة، من أجل الحصول على توقيع اللاعب للانتقال إلى أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنه رفض الأمر، وفضل الانتقال إلى النادي الأهلي بداية من الموسم الجديد 2021/2022.


كريم فؤاد يوقع للأهلي ويرفض الزمالك وبيراميدز

وقال مصدر بنادي النجوم: «كريم فؤاد رفض الزمالك وبيراميدز، ووقع على رغبة الانتقال للأهلي رفقة أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي».


وأضاف المصدر، أن هناك عددا من الأمور التي تم الاتفاق عليها بشأن التفاصيل المالية والتعاقدية، من أجل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي.

كريم فؤاد

وأوضح المصدر، أن مسؤولو النادي الأهلي معجبين جدا بمستوى كريم فؤاد مع نادي إنبي، لذلك صمموا على التعاقد مع اللاعب، بناء على طلب الجنوب أفريقي موسيماني.


وأضاف المصدر، أن كريم فؤاد أبلغ إدارة النادي البترولي برغبته في الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأشار المصدر إلى أن عددا كبيرا من الأندية دخل في مفاوضات مع كريم فؤاد، في الفترة الماضية، أبرزهم الزمالك وبيراميدز، لكنه فضل الانتقال إلى النادي الأهلي كرغبة أولى، مع تفضيل الاحتراف الخارجي فيما بعد.


شوبير: الصفقة انتهت.. كريم فؤاد في الأهلي

وخلال الأيام الماضية، أعلن الإعلامي أحمد شوبير، تعاقد النادي الأهلي مع كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، المعار من فريق النجوم، بداية من الموسم الجديد.


وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: «الأهلي ضم كريم فؤاد وسيكون لاعبا بالفريق في الموسم الجديد، خاصة أن الفريق الأحمر يعاني من أزمات عديدة في مركز المدافع الأيمن، مع إصابة محمد هاني كل فترة»

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال