جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

فرجاني ساسي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على ما تردد بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك، للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد انتهاء عقده مع النادي الأبيض، وعدم التوصل لاتفاق بشأن تمديد عقده ورغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، قائلا خلال برنامجه «مع شوبير»، الذي يذاع على راديو أون سبورت إف إم: "الأهلي لا يفاوض فرجاني ساسي للحفاظ على مشاعر جماهير الزمالك".


وفيما يتعلق بموقف والتر بواليا، من الاستمرار مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة أو الرحيل، أوضح شوبير أن والتر بواليا لن يرحل إلى سراميكا مثلما يتردد، واللاعب حتى الآن مستمر داخل صفوف القلعة الحمراء.


وأشار حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إلى أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، بالغ في منح لاعبي الأحمر إجازات قبل مواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، قائلا: موسيماني بالغ في الإجازات وده هيكون له تأثير بدني على اللاعبين.


وعاد النادي الأهلي، إلى التدريبات الجماعية يوم الخميس الماضي بعد انتهاء فترة الراحلة السلبية التي حصل عليها اللاعبين، ويفكر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، في إجراء بعض التعديلات على تشكيل وطريقة لعب النادي الأهلي، عندما يواجه الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي ستقام يوم 19 يونيو الجاري في تونس.


وينوي موسيماني، إجراء بعض التعديلات بعد تأكد غياب الظهير الأيمن محمد هاني عن المشاركة في مواجهة الترجي بعد إصابته في العضلة الأمامية خلال لقاء نهضة بركان المغربي في نهاية مباراة السوبر الأفريقي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال