جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

فرجاني ساسي

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدمة قوية إلى إدارة النادي وجماهيره، بشأن الاستمرار ضمن صفوف الفريق بالموسم الجديد.


وأكدت تقارير صحفية قطرية اليوم، أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، سيكون أولى صفقات نادي الريان القطري، بالصيف.


واستقر التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، على الرحيل عن صفوفه والتوجه إلى الدوريات الخليجية، بعد تلقيه عدة عروض مغرية.


وفشلت كل محاولات القلعة البيضاء في تجديد عقد ساسي، واستمراره داخل القلعة البيضاء بعدما طالب بالحصول على مبلغ 55 مليون جنيه للموافقة.


أول رد من الريان على مفاوضات فرجاني ساسي: بلان يحسم الصفقة


ارتبط فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالانتقال إلى صفوف نادي الريان القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل انتهاء عقده مع القلعة البيضاء، بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي، وبات اللاعب قريبا من الرحيل عن النادي، في ظل عدم الوصول إلى اتفاق معه علي التجديد خلال الفترة المقبلة، بشكل رسمي واقترابه من الرحيل عن النادي خلال الفترة القادمة.


وأكد مصدر مسئول داخل نادي الريان القطري في تصريحاته لـ "مكسبي سبورت"، أن ملف التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى يد المدير الفني الفرنسي لوران بلان، وهو الذي يحسم ملف التعاقد معه بشكل رسمي خلال ساعات لضمه في فترة الانتقالات، حال موافقة المدرب.


وأَضاف: «اللاعب ضمن المرشحين للانتقال إلى نادي الريان خلال الفترة القادمة، لكن لم يتم التوقيع أو التواصل إلى اتفاق رسمي حتى هذه اللحظة بشكل نهائي، النادي لديه الرغبة في التعاقد مع وسط ملعب، وهناك عدد من الأسماء مرشحة غير فرجاني للتواجد مع الفريق».


وعن تواجد وفد من مجلس إدارة نادي الريان فى معسكر المنتخب التونسي، أشار المصدر إلى أنه لا يتواجد أحد في تونس بشكل نهائي، والمجلس بالكامل متواجد فى قطر، وما تردد لا أساس له من الصحة بشكل نهائي .


ومن المقرر أن يعود فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، فور انتهاء معسكر المنتخب التونسي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال