جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

فرجاني ساسي

تقرر أن يعقد أعضاء اللجنة التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب جلسة مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق بحضور وكيله مهند عون، فور عودته من معسكر تونس لحسم ملف تجديد تعاقده.


ويذكر أن تعاقد فرجاني ساسي، مع الزمالك، ينتهي نهاية الموسم الجاري، ويرفض اللاعب تجديد تعاقده بسبب الاختلاف حول المقابل المادي.


وأصدر نادي الزمالك بيانا امس كشف فيه عن كواليس جديدة في أزمة تجديد فرجاني ساسي للزمالك، حيث تم التأكيد على أنه لم يتح للجنة الاجتماع مع اللاعب بسبب ارتباط الفريق بمعسكرات خارج القاهرة وسفره بعدها إلى تونس للانضمام لمنتخب بلاده، وقامت اللجنة بوضع مستحقات اللاعب في حسابه الشخصي بعد وصول خطاب من المحامي الخاص به للمطالبة بمستحقاته قبل نهاية الشهر الماضي، وهو ما حدث بالفعل.


وتابع البيان: اللجنة جاهزة للتفاوض مع فرجاني ساسي لتجديد عقده، والاستمرار في الزمالك، وأخطرنا فرجاني ساسي أن الزمالك مستعد لتجديد عقده، لكن محامي اللاعب أوضح لنا أن عقده انتهى مع الزمالك، ولكن من وجهة نظرنا عقده ينتهي بنهاية الموسم، وتواصلنا مع وكيل اللاعب لحضوره للقاهرة للتفاوض معه إذا كان يرغب في البقاء، ولم نتلق ردا منه حتى الآن.


وأضاف البيان: فرجاني ساسي لم يخطر مسؤولي النادي بموقفه سواء بالبقاء أو عدم تجديد عقده، وهو لاعب متميز لكن الزمالك لديه 30 لاعبا، والكرة حاليا في ملعبه إذا كان يرغب في التجديد، حيث أن النادي مستعد للجلوس معه، والتفاوض على تجديد العقد بما فيه مصلحة الزمالك واللاعب، ونؤكد أن ساسي أكد على عودته لمصر لكنه لم يحسم موقفه.


وتسعى اللجنة التي تدير القلعة البيضاء بشتى الطرق لتجديد عقد فرجاني ساسي ورحبت بزيادته بقيمة 200 ألف يورو، ليصبح مليون و600 ألف يورو بدلا من مليون و400 ألف، إلا أن الأزمة أن اللاعب طلب الحصول على 2 مليون يورو، وهو ما ترفضه إدارة الزمالك حفاظا على استقرار الفريق.


وتسيطر حالة من الضيق والغضب الشديد علي الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق مما يحدث من اللاعب وطالبه بأن يحسم موقفه مباشرة.


وأكد كارتيرون للإدارة على أن الفريق لن يقف على أي لاعب مهما كان وأنه يريد الاستقرار داخل الفريق.


ويمتلك اللاعب العديد من العروض للرحيل عن الأبيض وأبرزها عرضين من الدحيل والريان القطريين، و3 عروض من أندية سعودية، وعرض إماراتي، وعرض آخر من الدوري السوداني.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال