جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

النادي الأهلي

بات النادي الأهلي، قريباً من حسم صفقة جديدة، خلال الأيام المقبلة، تمهيداً لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


واوضحت تقارير صحفية أن كريم فؤاد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم، والمعار إلى صفوف إنبي، اقترب من الانتقال إلى النادي الأهلي.


يأتي ذلك نظراً لعدم قيام إدارة فريق إنبى بتفعيل بند شراء اللاعب من النجوم، وانتهاء الموعد المحدد لتفعيل البند في نهاية مايو، وهو ما يسهل الأمر على الأهلي.


وأكدت التقارير أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، كلف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، بالحديث مع محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، خلال الساعات المقبلة من أجل النقاش حول الصفقة والتفاصيل المالية.


وفي نطاق آخر أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، الاثنين الماضي، تغيير موعد مباراتي النادي الأهلي ضد الترجي التونسي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، إلى 19 و26 يونيو بدلًا من 18 و25 من الشهر ذاته.


ومن المقرر أن تنطلق المباراتان في توقيت واحد وهو التاسعة مساء، على أن تذاع مباراة الأهلي والترجي المقبلة في نصف نهائي دوري الأبطال من خلال شبكة قنوات beIN Sports HD .


ونجح النادي الأهلي في الوصول للدور قبل النهائي من دوري الأبطال بعد الإطاحة بفريق صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من ربع نهائي المسابقة، في حين وصل فريق الترجي التونسي لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا على شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.


وخاض النادي الأهلي مؤخرا مباراة السوبر الأفريقي ضد نهضة بركان المغربي في العاصمة القطرية، الدوحة، واستطاع المارد الأحمر إحكام قبضته على اللقب السابع في تاريخه بهذه البطولة، بعد الفوز على الفريق المغربي بنتيجة 2-0.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال