جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليجالاتا سرايكورة محلية

صانع ألعاب الأهلي ومدافع منتخب مصر يقتربان من جالاتا سراي

 

مصطفى محمد

يبدو أن نادي جالاتا سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، وجه بوصلته نحو اللاعبين المصريين لاستقطاب أكبر عدد منهم، وتعزيز صفوفه بهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على أمل الحصول على لقب الدوري التركي في الموسم الجديد، الذي خسره في الموسم المنقضي بفارق هدف واحد عن غريمه بشكتاش.


ويكثف جالاتا سراي جهوده سعيا وراء صفقتين قويتين للاعبين مصريين أحدهما يلعب في صفوف النادي الأهلي، والآخر محترف منذ فترة في بطولة الدوري التركي الممتاز، ويقدم عروضا رائعة ما جعله محط أنظار جالاتا سراي.


ووضع نادي جالاتا سراي اسم كريم حافظ، لاعب المنتخب الوطني، ظهير أيسر فريق مالاتيا سبور، ضمن المرشحين للتعاقد معهم في الفترة الحالية، وقبل انطلاق الموسم الجديد، بعد قرار إدارة النادي بعدم تجديد عقد الثنائي، مارسيلو ساراكي، إيمري تاشدمير، خاصة أنهما ينتهيا في 30 يونيو، وفقا لما ذكرته صحيفة «فوتوماك» التركية، اليوم الثلاثاء.


وأضافت الصحيفة التركية، أن عبدالرحيم البيراق، نائب رئيس جالطة سراي، سيعقد اجتماعا في وقت قريب مع إدارة مالاتيا سبور؛ للتفاوض حول ضم كريم حافظ، صاحب الـ25 عاما.


ويسعى أيضا جالاتا سراي للتعاقد مع محمد مجدي «أفشة»، بعدما دخل في منافسة شرسة مع بشكتاش على لاعب النادي الأهلي، في ظل كون الأخير صاحب مجهود وفير يمكن الاستفادة منه في المرحلة المقبلة، ويقدم مستويات قوية مع القلعة الحمراء، ويعد من أبرز لاعبي المارد الأحمر حاليا، وفقا لما ذكره موقع «aspor» التركي.


جدير بالذكر أن  جالاتا سراي يضم بين صفوفه في الوقت الحالي مصطفى محمد، المنضم للفريق على سبيل الإعارة حتى يونيو 2022، مع وجود شرط أحقية شراء في عقده بقيمة 4 ملايين دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com