جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليكورة محلية

6 إصابات تضرب الأهلي قبل مواجهة الترجي في دوري أبطال إفريقيا

 

الاهلي

يعاني 6 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة قبل مواجهة الفريق ضد الترجي التونسي في لقائي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتهما يومي 19 و26 من شهر يونيه الجاري، حيث يعاني كلا من محمد مجدي قفشة، محمد هاني، أكرم توفيق، وليد سليمان، محمود متولي وطاهر محمد طاهر من الإصابة، ويخوض السداسي برامج تأهيلية مختلفة من أجل الاستعداد لمواجهتي الترجي التونسي.


ويستعرض لكم "مكسبي سبورت" تفاصيل إصابات الأهلي وموعد مشاركتهم في التدريبات الجماعية من جديد استعدادا لمواجهتي الأهلي ضد الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا:


يعاني محمد مجدي فقشة من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للكاحل، وتعرض محمد هاني لإصابة بمزق في العضلة الأمامية، بينما إصابة أكرم توفيق بشد خفيف، وكذلك إصابة وليد سليمان عبارة عن شد في العضلة الأمامية، في حين إصابة محمود متولي كانت شد في العضلة الخلفية، فيما يعاني طاهر محمد طاهر من آلام في الكاحل.


ويخوض سداسي الأهلي المصاب برامج تأهيلية من أجل الجاهزية لمواجهتي الأهلي ضد الترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


من جانبه، كشف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مدة غيابات إصابات الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.


وقال أبو عبلة في تصريحات له عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن مدة غياب محمد مجدي قفشة تصل إلى أسبوعين ومن المقرر لحاقه بمواجهة الترجي التونسي.


وتابع أن محمد هاني ستصل مدة غيابه إلى شهر وهو ما يعني غيابه عن مواجهة الترجي التونسي، بينما يلحق الرباعي أكرم توفيق، وليد سليمان، محمود متولي وطاهر محمد طاهر بلقاءات الترجي بسبب عدم خطورة إصابتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com