جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليكهرباكورة محلية

كهربا يتعرض لحادث سيارة مروع

 

محمود عبد المنعم كهربا

تعرض محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، لحادث سيارة، حيث نشر اللاعب صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أظهرت حجم الضرر الذي لحق بسيارته.


محمود كهربا يعلق على حادث السيارة بعد مباراة الأهلي ومصر للتأمين

وعلق كهربا على حادث السيارة الذي تعرض له، قائلا: «قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على كل شيء».


الأهلي يتعادل مع مصر للتأمين قبل مباراة الترجي بدوري أبطال أفريقيا

وشارك محمود عبد المنعم كهربا في مباراة النادي الأهلي ومصر للتأمين، أمس الخميس، والتي انتهت على واقع التعادل الإيجابي 2-2، في إطار الاستعداد لمباراة الترجي التونسي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الجاري 2020-2021، والتي يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز فيها قبل مباراة الإياب بالقاهرة، أملا في الحفاظ على اللقب في النهاية، والذي توج به في النسخة الماضية على حساب الزمالك بنتيجة 2-1.


وسجل هدف الأهلي الأول، وليد سليمان في الدقيقة التاسعة، وسجل محمد نصير الهدف الثاني في الدقيقة 85، بينما سجل هدفي مصر للتأمين محمد زكي وعلاء شعبان.


وشهدت المباراة مشاركة كريم نيدفيد بعد غياب طويل بسبب الإصابة، كما شارك محمود متولي أيضا، لكنه خرج مصابا في هذه المواجهة.


شاهد أهداف المباراة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com