جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الاهلي

أشارت بعض التقارير الصحفية، إلى وجود رغبة قوية من جانب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالرحيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.


وأكدت أن مروان محسن مهاجم القلعة الحمراء طلب من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني الرحيل بشكل نهائي عن الفريق خلال الموسم القادم.


وسبق وأن تلقى مروان الكثير من العروض المحلية للإنتقال إليها خلال الفترة الماضية عقب إستقراره على الرحيل بسبب خروجه من حسابات الجنوب إفريقي.


حيث نجح محمد شريف في حجز مكان أساسي له بفضل الأهداف التي يسجلها والأداء الرائع الذي يقوم به خلال النصف الأول من الموسم الجاري.


وتلقى المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 3 عروض مغرية من أندية الدوري السعودي، للانتقال إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومغادرة القلعة الحمراء، خاصة في ظل تألقه اللافت للنظر مع المارد الأحمر في الموسم الحالي، وقيادة خط دفاع الفريق الأول بثقة شديدة في كل البطولات، حيث وصل الفريق للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسير بخطى ثابتة في بطولة الدوري الممتاز، الذي يحمل لقبه في الموسم الماضي، كما وصل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر.


ووفقًا لمصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كشفت لـ "مكسبي سبورت" أن المدافع المغربي تلقى أكثر من عرض مُغري خلال الفترة الماضية من أجل الرحيل، واللعب في السعودية، مشيرا إلى أن العروض جاءت من كبار أندية السعودية للظفر بخدمات المدافع المغربي.


وقالت المصادر إن بدر بانون لم يحسم مصيره حتى الآن بشأن مغادرة الأهلي واللعب في السعودية في الموسم المقبل بجوار مواطنه المغربي وليد أزارو الذي يلعب لفريق الاتفاق السعودي.


وأختتم المصدر، أن المدافع المغربي لم يفاتح إدارة الأهلي في أي أمور خاصة بهذه العروض حتى الآن، وأن تركيزه مع الفريق في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي.


وانضم بدر بانون للأهلي مطلع الموسم الجاري، قادمًا من فريق الرجاء البيضاوي المغربي، بعقد يمتد حتى صيف 2024.


ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الحالي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب في القاهرة في السادس والعشرين من الشهر الجاري.


وكان الأهلي قد تعادل وديا 2-2 مع مصر للتأمين، في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي على ملعب التتش بالجزيرة، وحصل بعدها على راحة لمدة 6 أيام من التدريبات، لالتقاط الأنفاس والاستعداد للفترة المقبلة، خاصة في ظل تأجيل مبارياته في بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أهداف المباراة

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال