جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأهليصالح جمعةكورة محلية

بعد تألقه.. الساحر يغازل جماهير الأهلي للعودة من جديد

 

الاهلي

قال صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا، إنه وجد فى ناديه الحالى تشابهًا كبيرا مع فريقه السابق "الأهلى"، من حيث الاستقرار والنظام وهو ما جعل لديه شعورًا بالارتياح.


وأضاف، خلال تصريحات لـ برنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بى سى مصر": "رأيت دعمًا كبيرا من جمهور النادى الأهلى وإدارته السابقة والحالية سواء كنت موفقًا أم لا.. وأفتخر بالفترة التى قضيتها مع الفريق وأتمنى أن تعود هذه الأيام".


وتابع: "رحيلى كان قرارً متفقًا عليه من جانبى وكابتن سيد عبدالحفيظ ومجلس الإدارة، عندما رأيت أنه قد حان الوقت للانتقال إلى محطة جديدة أستطيع الحصول فيها على فرصة أكبر للمشاركة، لكى أستطيع العودة إلى مستواى".


وقال صالح جمعة، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، إن جمهور الأهلي كان دئمًا داعماً له ولم يتخلِ عنه في أي موقف هي أمور لا يستطع إنكارها.


وأضاف جمعة، خلال لقاء ببرنامج اللعيب بفضائية إم بي سي مصر:"أفتخر بالفترة التي كنت بها في النادي الأهلي وأتمنى أن تعود مرة أخرى ولا أنكر فضل الأهلي عليّ ورأيت أنه جاء الوقت للحصول على فرصة للمشاركة أكبر تساعدني على العودة لمستوايا وقرار رحيلي كان بالاتفاق بيني وبين الإدارة لصعوبة مشاركتي في ظل وجود محمد مجدي (أفشة) وعودة ناصر ماهر وكذلك وليد سليمان".


وأشار جمعة، إلى أنه يتحدث معه شقيقه لاعب الزمالك، عبدالله للانضمام للأهلي لأنه منظومة ستحقق أهدافه، قائلاً:"كان سينقله بصورة كبيرة ولكن هوزملكاوي جدًا ويحب ناديه ومخلص للنادي وتحدث معي بعد رحيلي بخصوص الزمالك ولكن لديهم مشاكل حاليًا وأتمنى أن تمر ليس لأجلي بل لأجل أخي".


وأتم لاعب سيراميكا تصريحاته بقوله:"علاقتي جيدة بلاعبي الأهلي وأتواصل معهم فهذا بيتي وأتابع المباريات وكهربا الأقرب لي نتحدث يوميًا ونتبادل آراء بعض، ولديه إمكانيات كبيرة جدًا وهو يحتاج معاملة خاصة تجعله موجود مثلما كان موجودًا من قبل وأتحدث معه أنه في مكان لن يجد مثله".


ويقدم صالح جمعة مستوى مميز مع سيراميكا كليوباترا في الموسم الحالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com