جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الأهلي

كشف مصدر داخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن حقيقة وجود اهتمام من جانب النادي في الحصول علي خدمات المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود أنباء ربطت اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، بالانتقال إلى صفوف النادي في الموسم المقبل، ووجود كشافين من أجل متابعته في الموسم الجديد.


مانشستر يونايتد يكشف حقيقة رغبة النادي في الحصول على ديانج

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ "مكسبي سبورت"، إلى أن أليو ديانج بالتأكيد له قاعدة بيانات في قائمة اللاعبين، لكن قائمة اللاعبين المستهدفين تكون سرية ويعرفها فقط دائرة صنع القرار المكونة من المدرب ومسؤولي الكرة علي مستوي الإدارة ومسؤولي التعاقدات.


وأكد أنه لا توجد أولوية للتدعيم في مركز وسط الملعب، وأن كل اللاعبين المسجلين في الاتحادات ويتواجدون في الدوريات يكونوا ضمن قاعدة البيانات، لكن اللاعبين المستهدفين يكون لهم قائمة منفصلة وسرية، لا يعرفها سوى مدرب الفريق ومدير التعاقدات بالنادي.


الجارديان: كشافوا مانشستر يونايتد في مباراة الأهلي والترجي لمتابعة أليو ديانج

وكان الصحفي الغاني ميكي جونيور، بموقع الجارديان، قد أكد أن إدارة فريق مانشستر يونايتد تتواصل مع مسؤولي الاتحاد الأفريقي للسفر إلى مصر من أجل متابعة أليو ديانج أمام الترجي في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام يوم السبت المقبل في استاد السلام.


ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، يوم السبت المقبل، ضمن فعاليات إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا، والتي من المقرر إقامتها علي أرضية ملعب معقل الأهلي we السلام .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال