جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

مروان محسن

يبدو أن أيام العسل بين بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، ومروان محسن، مهاجم الفريق، انتهت داخل القلعة الحمراء، وأصبحت الأمور غير سارة بينهما، على الرغم من بدايتها الرائعة، وتألق اللاعب وتسجيله هدفًا في مرمى الوداد المغربي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، النسخة الماضية، بجانب هدفين في مرمى إنبي ببطولة الدوري الموسم الذي توج به الفريق، لينجح في تسجيل 3 أهداف دفعة واحدة في أول شهر تحت ولاية موسيماني.


وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي، قائمة فريقه للسفر إلى تونس، استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي، التي تقام السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفي مفاجأة قوية خلت القائمة من اسم مروان محسن، ليغيب عن الموقعة المرتقبة.


المؤشرات تؤكد رحيل مروان محسن عن الأهلي بنهاية الموسم

ولم يظهر مروان محسن بمستواه المعهود هذا الموسم؛ إذ عانى من النحس أمام مرمى المنافسين في مباريات هامة للغاية مع الأهلي، كما ضربته الإصابات أكثر من مرة وحالت دون تواجده في المباريات الكبرى، كما ساهم تألق محمد شريف في أن يجلس على دكة البدلاء.


غياب مروان محسن في رحلة المارد الأحمر لمواجهة الترجي التونسي، في أهم مباراة للأهلي هذا الموسم في رحلته نحو حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، والعاشرة في تاريخه، على الرغم من جاهزيته الفنية والبدنية، يؤكد أن المهاجم الدولي أصبح خارج حسابات المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.


غياب مروان محسن عن مواجهة الترجي التونسي، وضعه على أبواب القلعة الحمراء في نهاية الموسم، كأول اللاعبين الذي سيغادرون الأهلي، بسبب تراجع مستواه وأرقامه هذا الموسم؛ إذ ينتظر أن يرحل على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، في نهاية الموسم بقرار من موسمياني، كما تحركت الإدارة الحمراء تجاه اللاعب عن طريق منح الضوء الأخضر لإدارة التعاقدات بتسويقه في دول الخليج للحصول على قيمة مالية جيدة.


وغاب مروان محسن عن رحلة الأهلي في جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب الإصابة التي عانى منها على مستوى الركبة.


كما غاب مروان من نفس الرحلة التي اتجهت من جنوب أفريقيا إلى قطر لمواجهة نهضة بركان في السوبر الأفريقي، الذي توج به المارد الأحمر بعد الفوز بهدفين مقابل هدف.


"هدف يتيم" لمروان محسن مع الأهلي هذا الموسم

وشارك مروان محسن هذا الموسم، في 8 مباريات بواقع 248 دقيقة، ولم يسجل أي أهداف، وظهر في دوري أبطال أفريقيا في 5 مباريات بواقع 152، وسجل هدفًا واحدًا كان في مرمى فيتا كلوب الكونغولي بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


وفي كأس العالم للأندية شارك مروان محسن في مباراتين، بواقع 72 دقيقة، ولم يسجل أي أهداف، وفي بطولة كأس مصر شارك في مباراة واحدة ولم يسجل أي أهداف أيضا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال