جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

سفيان رحيمي

كشفت تقارير صحفية مغربية عن تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال سفيان رحيمي لاعب الرجاء للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الأحمر يسعى لتدعيم صفوفه بأحد أهم لاعبي الدوري المغربي في الوقت الحالي.


وذكرت صحيفة المنتخب المغربية أن رشيد الأندلسي رئيس نادي الرجاء البيضاوي، ترأس بعثة الفريق التي توجهت اليوم الجمعة إلى القاهرة لإنهاء صفقة رحيمي، مع إدارة الفريق الأحمر التي دخلت في مفاوضات جادة لضمه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.


الرجاء يطلب 3 ملايين دولار لرحيل رحيمي للنادي الأهلي

وأكدت الصحيفة عبر موقعها الرسمي، أنه من المنتظر أن يحسم الأندلسي الصفقة في القاهرة علما أن الرجاء كان قد حدد قيمة بيع رحيمي بثلاثة ملايين دولار، رغم أن الأهلي عرض أقل من هذا المبلغ.


وسافر الرجاء البيضاوي إلى القاهرة لمواجهة بيراميدز المصري في إطار ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم المقرر يوم الأحد المقبل على ملعب الدفاع الجوي. 


وشارك سفيان رحيمي رفقة الرجاء المغربي حتى الآن في 22 مباراة بالدوري المغربي، ونجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة 8 أهداف، فيما شارك في 8 مباريات ببطولة الكونفدرالية ونجح في تسجيل 4 أهداف، صناعة 3 أهداف، فيما شارك في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا بمباراتين ولم ينجح في تسجيل أي أهداف أمام تونجيت السنغالي بينما لعب في بطولة كأس المغرب ونجح في صناعة هدفين فقط.


ويعد رحيمي أحد أهم الأجنحة بالدوري المغربي ودائمًا ما يعتمد عليه المنتخب المحلي بقيادة الحسين عموتة، حيث نجح في تحقيق بطولة أفريقيا للمحليين رفقة منتخب بلاده والحصول على جائزة أفضل لاعب في البطولة.


وتوقعت جماهير النادي الأهلي نجاح سفيان رحيمي رفقة القلعة الحمراء خاصة أنه يعرف جيدًا الدوري المصري من خلال خوضه مباريات عديدة أمام أكبر الأندية المصرية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال