جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

سفيان رحيمي

بات أكثر من لاعب في النادي الأهلي، مهددًا بالرحيل حال التعاقد مع سفيان رحيمي، جناح فريق الرجاء المغربي، والذي ارتبط اسمه بقوة للانتقال للمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل ظهوره بمستوى أكثر من رائع رفقة فريقه المغربي، ومساهمته في الصعود لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بجانب النتائج الجيدة في بطولة الدوري المغربي، والمساهمة الفعالة بأهدافه وتمريراته الحاسمة في أغلب المباريات التي شارك فيها اللاعب صاحب الـ25 عامًا، المطلوب بشدة في القلعة الحمراء لا سيما أنه يجيد في مركز الجناح الذي يرى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ضرورة تدعيمه.


وأقترب اللاعب بشدة للانتقال للنادي الأهلي، خاصة في ظل طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، التعاقد مع لاعب في مركز الجناح، بعد فشل التعاقد مع الأوروجوياتي جاستون سيرينو، لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي.


وحال نجاح إدارة القلعة الحمراء، في حسم الصفقة، فإن هؤلاء اللاعبون يرحلون من الأهلي حال التعاقد مع سفيان رحيمي، يأتي في مقدمتهم محمود عبد المنعم كهربا، الذي اقترب من مغادرة النادي، بسبب مشكلاته وأزماته في الفترة الأخيرة والتي كان أخرها مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عقب مباراة طلائع الجيش بالدوري الممتاز.


ودخل كهربا في مشادة مع موسيماني، بسبب قلة مشاركاته، ليتم توقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف جنيه وإيقاف لمدة شهر عن المشاركة في المباريات.


ومن ضمن اللاعبين المرشحين لمغادرة الأهلي حال تعاقد الأهلي مع سفيان رحيمي، النيجيري جونيور أجايي، جناح الفريق، خاصة في ظل إصابات اللاعب في الفترة الماضية والتي حالت دون تواجده في المباريات الأخيرة، فضلا عن تراجع مستواه.


وبدأت إدارة النادي الأهلي، في تسويق جونيور أجايي، لبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تراجع مستواه في الفترة الماضية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال