جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

رمضان صبحي

علق علي صقر وكيل اللاعب رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، على الأنباء التي ترددت حول انتقال اللاعب لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشددا على أن هذا الأمر شائعات لا أساس لها من الصحة.


وقال صقر، في تصريحات خاصة لـ "مكسبي سبورت": «اعتدنا على هذا الكلام كل فترة، ورمضان صبحي يتعرض لحرب نفسية وشائعات في محاولة لإخراج اللاعب عن تركيزه».  


وواصل وكيل اللاعب تصريحاته قائلا: «رمضان صبحي كل تركيزه في نصف نهائي الكونفدرالية أمام الرجاء المغربي، خاصة أن هدفه حصد أول بطولة مع بيراميدز، ولا توجد مشاكل بين رمضان وإدارة بيراميدز حتى يفكر في الرحيل إلى الزمالك أو أي نادي آخر».


إدارة نادي بيراميدز قررت مخاطبة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، من أجل الحصول على الموافقة بحضور الجماهير لمباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية أمام الرجاء المغربي.


الرجاء المغربي يحل ضيفا على بيراميدز في التاسعة من مساء الأحد المقبل، على استاد الدفاع الجوي، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 27 يونيو على ستاد مركب محمد الخامس بكازبلانكا.


وتهدف إدارة نادي بيراميدز للحصول على موافقة الجهات المسؤولة لحضور الجماهير لدعم الفريق ممثل مصر الوحيد في بطولة الكونفدرالية، خاصة وأنه يبحث عن نتيجة مطمئنة تمكنه من العبور في الإياب والوصول للنهائي القاري في بنين.


وعقد مجلس إدارة نادي بيراميدز، جلسة عاصفة مع المدير الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، بعد خسارة الفريق القاسية في الجولة الماضية أمام سموحة بثلاثية دون رد مساء الثلاثاء الماضي، لمعرفة أسباب التراجع قبل لقاء الرجاء.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال