جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الزمالكفرجاني ساسيكورة محلية

خرج ولم يعد.. قلق في نادي الزمالك من مفاجأة فرجاني ساسي

 

فرجاني ساسي

يترقب مسئولو نادي الزمالك في الوقت الحالي، مصير التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق، الذي يتواجد في منتخب بلاده، عقب تصريحاته الغامضة التي أدلى بها، وتثير التخوف من عدم عودته مرة أخرى، في ظل انتهاء عقده بشكل رسمي.


وعلم "مكسبي سبورت" أن مسئولي نادي الزمالك تواصلوا مع مهند عون وكيل التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق، من أجل التواجد في القاهرة خلال الساعات المقبلة، لمعرفة مصير اللاعب، في ظل التصريحات الغامضة التي تحدث بها على هامش تواجده في معسكر منتخب بلاده حاليا، وأنه سوف يعلن عن مستقبله عقب انتهاء المعسكر، خاصة أن عقده ينتهي هذا الشهر، ولم يجدد بشكل رسمي حتى الآن.


وأوضح مصدر مسئولي  نادي الزمالك قاموا بتحويل مبلغ 500 ألف دولار من مستحقاته السابقة قبل سفره بعدما تقدم بشكوى ضد النادي لعدم الحصول عليها، ويتبقى له مبلغ 300 ألف دولار سوف يحصل عليهم خلال الفترة المقبلة.


خوف في نادي الزمالك من عدم عودة فرجاني ساسي

ويسود التخوف لدى مسئولي نادي الزمالك من عدم عودة اللاعب مرة أخرى إلى مصر، خاصة أن عقده ينتهي هذا الشهر، وما زال الموسم في مصر مستمرا، حتى شهر سبتمبر المقبل، وسوف يتم فتح ملف التفاوض على تجديد عقده مع تقارب وجهات النظر على الراتب الذي يريد الحصول عليه، خاصة أن اللاعب رحب من قبل بالاستمرار داخل النادي الأبيض.


وكان مسئولو نادي الزمالك فتحوا مفاوضات خلال الفترة الماضية، مع سيرجي أكا لاعب فريق الجونة، تحسبا لرحيل فرجاني ساسي، خاصة أن لاعب الجونة من أفضل اللاعبين في وسط الملعب بالدوري المصري حاليًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع مكسبي سبورت يقدم احدث الاخبار الحصرية الخاصة بكل مجالات الرياضة في كافة انحاء العالم وخصوصا مصر بما فيها من احداث رياضية كروية ، كما نهتم بتقديم كافة الاخبار العالمية في جميع البطولات الهامة والتي تتمثل في بطولة كاس العالم واهم الدوريات الاوروبية mksabytv.com