جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

حادثة كهربا

حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على الاطمئنان على حالة محمود عبد المنعم كهربا، والذي تعرض لحادث سيارة، اليوم الجمعة، ما تسبب في تهشم كبير بالجزء الأمامي لسيارته، وقال مدير الكرة إن اللاعب بحالة جيدة، ولم يتعرض لأي مكروه، وأن السيارة هي التي يوجد بها تلفيات جراء الحادث الذي وقع اليوم.


سيد عبد الحفيظ: كهربا حالته جيدة

وأكد مدير الكرة أن كهربا بحالة جيدة للغاية، ولا يوجد ما يدعو للقلق والأمور بخير، لافتا إلى أن الحادث كان بسيطا، واللاعب عاد لمنزله بشكل طبيعي، منوها بأن الحادث وقع على طريق الساحل الشمالي، بعد توجه اللاعب لقضاء إجازته من التدربيات هناك.


سيارة كهربا

وكان محمود عبد المنعم كهربا، نشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أظهرت حجم الضرر الذي لحق بسيارته "البنتلي"، وعلق عليها قائلا: «قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على كل شيء».


موسيماني: تقبلت اعتذار كهربا.. مثل ابني

وعلق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على خلافه مع محمود عبد المنعم كهربا، بعد أزمة مباراة طلائع الجيش بالدوري الممتاز. وقال موسيماني في تصريحات في قناة الأهلي، «أزمة كهربا انتهت تماما بعد اعتذار اللاعب لي وللاعبين، كل اللاعبين لديهم فرصة المشاركة بشكل أساسي».


وتابع: «كهربا لاعب كبير وكان هناك سوء تفاهم بيننا وتقبلته، خاصة أنه اعتذر واعترف بالخطأ وهو مثل ابني، والجميع يقع في الخطأ، وليس هناك إنسان معصوم»، مشيرًا إلى أن «اللاعب يتدرب بشكل قوي ويطلب مشاهدة التمرينات وحابب الشغل، وحاليا اللاعبين هيتفرجوا على مباريات الترجي التونسى لكي يدرسوا الفريق المنافس بشكل جيد».


وكشف مصدر قريب من محمود عبد المنعم "كهربا" نجم الأهلي لـ "مكسبي سبورت" الحالة الصحية للاعب وذلك بعد تعرضه لحادث سير في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة.


وأوضح المصدر الذي رفض الكشف عن هويته أن نجم الأهلي بصحة جيدة، ولم يصبه سوء بسبب الحادث، وأشار المصدر إلى أن كهربا كان في الطريق إلي الساحل الشمالي لقضاء أجازته هناك ليتعرض للحادث الذي أسفر عن تهشم سيارته.


ومنح الأهلي لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ستة أيام بداية من اليوم الجمعة، على أن تُستأنف التدريبات يوم الخميس المقبل.


وظهر كهربا في مباراة الأهلي ومصر للتأمين، التي أقيمت أمس الخميس، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، في إطار الاستعداد لمباراة الترجي التونسي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الجاري 2020-2021، والتي يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز فيها والحفاظ على اللقب الذي توج به في النسخة الأخيرة.


شاهد أهداف المباراة

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال