جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الزمالك

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لـ "مكسبي سبورت"، أن أكثر من لاعب في الفريق يخطط للرحيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، لخوض تجربة الاحتراف الخارجي، خاصة أن وكلاء اللاعبين تواصلوا معهم وأكدوا لهم وجود أندية خليجية تراقبهم لضمهم.


يوسف أوباما لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك، ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة أنه بالفعل ضمن اهتمامات نادي التعاون السعودي، رغم تجديد عقده مؤخرا للبقاء بين صفوف القلعة البيضاء، إلا أن النادي السعودي، يرغب في ضمه وينتظر اللاعب الوقت المناسب لتقديم العرض.


محمود حمدي الونش مدافع الفريق، يمتلك العديد من عروض الاحتراف الخارجية، بعد تألقه الملفت مؤخرا مع القلعة البيضاء، إلا أنه يتكتم على هذه العروض ويرفص الإفصاح عنها، منتظرا موقفه مع الزمالك بشأن تعديل عقده ماديا، حيث استقر على الرحيل على سبيل الإعارة في حالة رفض تعديل عقده ماديا، خاصة أنه يمتلك عرضا سعوديا وأخر إماراتيا.


وكشف مصدر مقرب من المغربي حميد أحداد مهاجم الزمالك، أن اللاعب يمتلك عرض قوى ومغرى من أحد الأندية المغربية، وينتظر انتهاء الموسم للحديث مع إدارة القلعة البيضاء، والأقرب أن يتم بيع أحداد في نهاية الموسم من أجل التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


يذكر أن اللجنة التي تدير النادي ملزمة بسداد مبلغ الـ30 ألف يورو لنادي الدفاع الجديدي المغربي، والخاصة بأحداد الذي كان عقده مع الزمالك يتضمن بندا ينص على حصول الدفاع الجديدي على نسبة 20% عن أي انتقال لأحداد، سواء على سبيل الإعارة أو انتقال نهائي، وهو ما لم يفعله النادي الأبيض رغم إعارة اللاعب الموسم الماضي للرجاءالمغربي.


يأتي ذلك في الوقت الذي باتت فيه أيام المغربي أشرف بن شرقي معدودة داخل جدران القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، بعدما قرر اللاعب الرحيل عن الفريق عقب انتهاء بطولة الدوري، وذلك بعدما أصبح لا يشعر بالراحة حاليا داخل الفريق.


اللاعب طلب من وكيله سرعة إيجاد عرض مناسب في أحد الدوريات العربية للرحيل، كما أن رحيل التونسي فرجاني ساسي عن الزمالك وعدم تجديد عقده من الأسباب الرئيسية في رغبة بن شرقي في ترك الأبيض وعدم الاستمرار، رغم ارتباطه بعقد رسمي مع الزمالك يمتد لمدة موسم ونصف.


ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي. 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال