جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

رصدت إدارة نادي بيراميدز هدفا بالتعاقد مع 3 لاعبين في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، لدعم صفوف الفريق السماوي بداية الموسم الكروي المقبل، وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن الثلاثي أكرم توفيق، ناصر ماهر وعمار حمدي، اعترفوا لمسؤولي النادي بدخول أحد مسؤولي بيراميدز في مفاوضات معهم، من أجل الحصول على توقيعهم تمهيدًا لضمهم بداية الموسم الكروي الجديد.


وأكد المصدر خلال تصريحات خاصة لـ "مكسبي سبورت" أن بيراميدز تقدم بعروض مغرية تتخطى ضعف ما يحصل عليه ثلاثي الأهلي، من أجل إقناعهم بالموافقة وتسهيل المهمة أمام إدارة نادي بيراميدز خلال المفاوضات مع النادي الأهلي والاعتماد على رغبة اللاعبين.


وبات أكرم توفيق أحد الركائز الأساسية في تشكيل الأهلي بالوقت الجاري، كما تألق عمار حمدي ضمن صفوف نادي الاتحاد السكندري خلال فترة إعارته، بينما يخرج ناصر ماهر من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، لاعتماده بشكل أساسي على محمد مجدي قفشة في مركز صانع الألعاب.


وأوضح المصدر أن الثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي رفضا عروض نادي بيراميدز بسبب رغبة أكرم توفيق في الاستمرار داخل صفوف الأهلي، بينما يبحث عمار حمدي عن الاحتراف الأوروبي.


من جانبه، وافق ناصر ماهر على العرض المقدم من قبل إدارة نادي بيراميدز وبدأ مناقشة مسألة رحيله عن صفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم بشكل نهائي، معلنًا رفضه فكرة الإعارة مرة أخرى بعدما خرج اللاعب من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشكل نهائي.


على الجانب الأخر، تواصل إدارة الأهلي محاولاتها لضم إبراهيم عادل، مهاجم نادي بيراميدز، ورغم حصول إدارة الأهلي على توقيع اللاعب بتوصية من لجنة تخطيط الكرة برئاسة محسن صالح، والجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، إلا أن بيراميدز أعلن قراره النهائي برفضه التفريط في خدمات إبراهيم عادل بشكل نهائي، نظرًا لحاجة الفريق لخدماته.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال