جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

بيتسو موسيماني

تسلَّم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون التقرير الفني الخاص بفريق كايزر تشيفز، بطل جنوب أفريقيا، الذي سيواجهه المارد الأحمر، السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أفريقيا بالمغرب، ويتضمن كل المعلومات ونقاط القوة والضعف في المنافس، وجميع لاعبيه الحاليين وأخطرهم، لبدء دراسته وتجهيز الخطة اللازمة التي ينوى خوض موقعة النهائي بها؛ لتحقيق الفوز والتتويج بدورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.


نوركوفيتش وكاسترو أخطر ثنائي كايزر تشيفز

ولفت التقرير إلى أن هناك 4 لاعبين يشكلون خطرًا كبيرًا على الأهلي، منهم الصربي سمير نوركوفيتش، المهاجم الأساسي للفريق الجنوب أفريقي، الذي يعد أحد أبرز لاعبيه وأخطرهم على الإطلاق، وسجل 6 أهداف هذا الموسم، وصنع 4 مع كايزر تشيفز.


ثاني اللاعبين هو الكولومبي ليوناردو كاسترو، الذي سجل 9 أهداف هذا الموسم مع فريق كايزر تشيفز، ولعب تحت قيادة بيتسو موسمياني في صن داونز من قبل، وتوج معه بدوري أبطال أفريقيا عام 2016، الذي حصده الفريق الجنوب أفريقي على حساب الزمالك.


منياما وفروسلر قوة كبيرة لا يستهان بها في فريق كايزر تشيفز

ثالث اللاعبين هو منياما، وهو لاعب وسط مهاجم، ومن أبرز اللاعبين في كايزر تشيفز، ويمتاز بالسرعة الشديدة والتمرير الدقيق للغاية، وسجل 8 أهداف هذا الموسم، وصنع 4 مع فريقه الجنوب أفريقي.


أما اللاعب الرابع هو الظهير الأيمن ريفي فورسلر، الذي يتميز بدقة عالية للغاية في الكرات العرضية التي يرسلها لزملائه، وتحديدا للثنائي نوروكوفيتش وكاسترو، ويشكل خطورة كبيرة خاصة بالنظر لتقدم علي معلول بشكل مستمر، للقيام بأدوار هجومية.


وكشف التقرير أن 75% من أهداف فريق كايزر تشيفز تسجل من الكرات العرضية، خاصة من الناحية اليمنى التي يقودها الخطير فورسلر.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملاقاة فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2020-2021، يوم السبت القادم الموافق 17 يوليو الحالي، في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مُركب محمد الخامس في المغرب.


وكان المارد الأحمر صعد للمباراة النهائية بعد تخطيه الترجي التونسي بهدف نظيف في الذهاب على ملعب رادس، وبثلاثية نظيفة في الإياب بمصر.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال