جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الاهلي

يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي، في السابعة مساء اليوم الخميس، ضيفًا ثقيلا على فريق أسوان، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام على ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس، ويبحث المارد الأحمر عن الانتصار خلال مباراة اليوم ولا بديل أمامه سوى الفوز وحصد النقاط الثلاث، لمواصلة مطاردة الغريم التقليدي الزمالك على صدارة بطولة الدوري الممتاز، والحفاظ على اللقب الذي توج به في النسخة الماضية داخل قلعة الجزيرة.


ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم السداسي الأولمبي، محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وناصر ماهر وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر.


كما يغيب محمد هاني عن مباراة اليوم، بسبب تراكم البطاقات بعد أن حصل على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة.


ويستمر غياب الثنائي محمد محمود وكريم نيدفيد، بسبب عدم اكتمال جاهزيتهما للمشاركة في المباريات بالشكل المناسب، وكذلك بغيب وليد سليمان بسبب الإصابة.


ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 55 نقطة من 25 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، خلف فريق الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة من 27 مباراة.


قائمة الأهلي لمواجهة أسوان

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا أمس الأربعاء، عقب التدريب الذي خاضه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباراة، وضم الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق 21 لاعبًا لمباراة اليوم:


حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.


خط الدفاع: محمود وحيد، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول، سعد سمير، أيمن أشرف، بدر بانون.


خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، محمود كهربا، حسين الشحات، أليو ديانج.


خط الهجوم: مروان محسن، محمد شريف، والتر بواليا، جونيور أجايي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال