جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

موسيماني

هل تصريحات موسيماني حقيقية عن لاعبي الأهلي. . تعرف على التفاصيل


جدل كبير ضرب الوسط الرياضي وسط غضب عارم من جانب جماهير النادي الأهلي، بعد تصريحات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالفريق الأحمر، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بأن هناك لاعبي من الأهلي يتناولوا كحوليات. 


الأمر الذي أثار كل رواد والنقاد الرياضيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث فتحت أبواب التسائل من هم اللاعبين الذي يقصدهم موسيماني. 


هل تلك التصريحات حقيقية بالفعل؟


نشرت الصفحة الرسمية لإذاعة" safm" الجنوب أفريقية، تصريحات موسيماني والتي قال فيها" كنت في صن داونز استعمل جهاز قياس والكشف عن الكحول، الأمر تغير كثيرا عندما جئت إلى مصر، حيث لم استخدمه على الإطلاق، لا أقول إن لاعبي الأهلي لا يشربون الكحوليات، لكن ٩٠٪ لا يشربون. 


هذه التصريحات تدل على حقيقة حديث موسيماني في تلك الأمور مع الإذاعة الرياضية لجنوب أفريقيا، وتسبب تلك التصريحات بغضب شديد من جانب الجماهير الأهلاوية. 


كما أضاف في تصريحاته، أن الدوري المصري يشبه دوريات أوروبا، في كل الأمور الفنية والمهارية والتقنيه، خاصة في التصويب واللمسة للواحدة. 

وأضاف " موسيماني" : الكرة هنا في مصر أشبه بأوروبا، لديهم تقنية جيدة وخاصة في التصويب واللمسة الواحدة والخداع التكتيكي.

 

موسيماني يطالب الأهلي بصفقة قنبلة

اقترب الموسم الحالي للدوري المصري على الإنتهاء، وبدأت حرب الإنتقالات وتدعيم الأندية تبدء منذ تلك اللحظة، حيث يأمل كل فريق في الدوري على تدعيم صفوقة للموسم المقبل.


خاصة الأندية التي تنافس على الدوري والمشاركة أيضا في البطولات الإفريقية، سواء دوري أبطال إفريقيا، أو الكونفدرالية الإفريقية. 


وتحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مع لجنة التخطيط بالنادي والإدارة لحسم صفقة نارية وقوية لتدعيم صفوف المارد الأحمر للموسم الجديد ومع الانتقالات الصيفية القادمة.


كما تحدث موسمياني مع تصريحات إذاعية من جنوب إفريقيا، إنه أقترب من التعاقد مع لاعب من بلاده خلال الفترة المقبلة وستكون بمثابة قنبلة في الدوري المصري، ورفض ذكر إسمه لكنه أكد إنه ليس لاعب أورلاندو بايتس ثيمبينكوسي لورش، ولا لاعب صن داونز الجنوب إفريقي جاستون سيرينو، لكن هناك لاعب أخر مفاجأة.



وأضاف موسيماني، أن اللاعب لم يقم بتدريبه من قبل ولا في فريق صن داونز الجنوب إفريقي، مؤكدا إنه لا يحب أن يضم لاعب من صن داونز لإنه سيعرضه للمسألة.


الخطيب يرفض التعاقد مع مطلب موسيماني


وتداولت تقارير خلال الساعات الماضية أن رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، قرر استبعاد التعاقد مع المهاجم الذي طلبه المدير الفني للفريق الأحمر، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في الانتقالات الصيفية المقبلة.


حيث يعتبر صفقة لاعب نادي صن داونز الجنوب إفريقي ومنتخب الأوروجواي جاستين سيرينو، هي الصفقة الأهم بالنسبة لموسيماني لاقتناعه التام بالاعب منذ أن كان مدربه في الفريق الجنوب إفريقي. 


وطالب موسيماني التعاقد معه بشكل عاجل، الأمر الذي رفضه رئيس الأهلي، بسبب عائق السن والمقابل المادي الكبير الذي طلبه نادي صن داونز الجنوب إفريقي من أجل الاستغناء عنه.


وطالب موسيماني لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، التعاقد مع مهاجم سوبر، بسبب عدم اقتناعه بالمهاجمين المتواجدين، في النادي في الوقت الحالي، باستثناء محمد شريف. 


موسيماني مصدوم من رد فعل إدارة الأهلي تجاه اللاعب


يعاني نادي الأهلي من تمرد عدة نجوم داخل الفريق بالإضافة إلى تراجع مستوى بعد اللاعبين، وأدى تراجع مستوى بعض اللاعبين إلى إستبعاد المدير الفني للفريق الأحمر، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، من المباريات أو إشراكهم في بعض الأوقات القليلة من المباريات، بل وإلى الاستغناء عنهم خلال الفترة المقبلة.


وأكدت تقارير صحفية أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي استبعدت فكرة تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم النيجيري جونيور أجايى والرحيل عن النادي خلال الفترة القادمة. 


وستعقد اللجنة جلسة مع المدير الفني للفريق الأحمر، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، من أجل حسم ملف اللاعبين الراحلين والقادمين إلى صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.


وكان بيتسو موسيماني قد طلب تجديد تعاقد النيجيري أجايى، لكن لجنة التخطيط رفضت الفكرة، خاصة في ظل تراجع مستوى اللاعب، بالإضافة لحصولة على مقابل مادي كبير.


ويحاول مسؤولو الأهلي في تسويق اللاعب النيجيري خلال الفترة القادمة سواء للإعارة أو البيع النهائي، من أجل الاستفادة من ضم لاعب أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

برأيك من اللاعبين الذي يقصدهم موسيماني؟

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال