جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الأهلي

أكدت تقارير صحفية أن النادي الأهلي، قرر إرجاع المفاوضات مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي، للحصول على خدمات سفيان رحيمى، جناح الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وأشارت تقارير صحفية، إلى أن الأهلي اتفق مع الرجاء المغربي على فتح باب المفاوضات بعد الانتهاء من المشوار الإفريقى للفريقين.


وأكدت التقارير، وفقًا لما أوضحه مصدر داخل النادي الأهلي، أن كل ما يتردد بشأن تجميد المفاوضات مع رحيمي، غير صحيح، مشيرًا إلى أن اللاعب يعد على رأس المرشحين لتدعيم مركز الجناح فى الموسم الجديد.

تحديث

وأوضح المصدر أن سفيان رحيمي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الرجاء المغربي تراجعت أسهمه في تمثيل المارد الأحمر بالموسم الجديد بعد فشل اللاعب فى إقناع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بقدراته، بعدما شاهده عن قرب في مواجهتي بيراميدز بدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


وتابع المصدر أن هناك جناحا أفريقيا اقترب بقوة من الانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بعد أن نال إعجاب الجهاز الفني بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط، ولكن تفرض الإدارة الحمراء سرية تامة على اسمه خوفاً من دخول أندية أخرى للمغالاة في الصفقة.


وأتم المصدر موضحا أن الأوروجويانى سيرينو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي صن داونز الجنوب إفريقي لا يزال خياراً متوفراً حال فشل الأحمر التعاقد مع الجناح الأفريقي.


ومن المقرر أن يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره كايزر تشيفز يوم 17 يوليو المقبل، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يواجه الرجاء المغربي أمام شبيبة القبائل الجزائرى يوم 10 يوليو، في نهائي الكونفدرالية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال