جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية الأهلي يرسل عرضا بـ2 مليون دولار لضم نجم سيمبا التنزاني

الأهلي يرسل عرضا بـ2 مليون دولار لضم نجم سيمبا التنزاني

حجم الخط

 

الاهلي

ذكرت تقارير صحفية تنزانية عن تقدم نادي الأهلي، بعرض رسمي لضم لويس ميكيسوني لاعب فريق سيمبا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكشفت صحيفة موانانشي التنزانية، أن الأهلي عرض علي سميبا ضم ميكيسوني مقابل مليوني دولار للتعاقد مع النجم الموزمبيقي، وهو ما يعادل حوالي 4 مليارات شلن تنزاني.


وذكرت الصحيفة التنزانية: «بعد عودة إدارة سيمبا للعمل، استقبلت رسالة عبر البريد الإلكتروني من الأهلي تفيد بأنهم بحاجة إلى خدمات لاعبها لويس ميكيسوني».


وتابع التقرير: «من المنتظر أن يجتمع مجلس إدارة سيمبا مع المدرب البرتغالي للفريق ديدييه جوميز، لاتخاذ القرار النهائي بشأن ميكيسوني، وهل سيتم السماح له بالرحيل خصوصا بعدما وصل للنادي ما كانوا يحتاجون إليه للاستغناء عنه».


وأردفت الصحيفة: «الأهلي يرغب في ضم اللاعب المومبيقي بسبب موهبته الكبيرة، وعمره الصغير حيث يمكنه اللعب لفترة طويلة، أو بيعه لفريق آخر والحصول على أموال من صفقته».



أمير توفيق يواصل اتصالاته الخارجية لإنهاء ملف صفقات الأهلي الجديدة

وواصل أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، اتصالاته الخارجية من أجل إنهاء ملف صفقات الأحمر الأجنبية، بعدما طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، دعم صفوف المارد الأحمر بلاعبين أجنبيين في خط الهجوم خلال الموسم الكروي المقبل، ودخل في العديد من المفاوضات مع عدد من الأندية، من أجل حسم صفقات القلعة الحمراء الجديدة، الذي جاء على رأسها سفيان رحيمي، لاعب الرجاء المغربي، وسيرينو، لاعب صن داونز، وأخيرًا الموزمبيقي جوزيه لويس ميكيسوني، لاعب سيمبا التنزاني.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال