جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري المصري الممتاز.


ويحل الأهلي ضيفا على سموحة غدا الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء في إستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ28 للمسابقة.


ويفقد الأهلي في مواجهة سموحة خدمات المدافع المغربي بدر بانون للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في المباراة الماضية ضد بيراميدز.


ويغيب عن صفوف الأهلي كل من محمد هاني، وليد سليمان، محمود متولي، كريم نيدفيد ومحمد محمود بداعي الإصابة.


واستمر استبعاد الثلاثي ناصر ماهر، أحمد رمضان بيكهام والكونجولي والتر بواليا لأسباب فنية.


وجائت  قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.


الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، سعد سمير، علي معلول، محمود وحيد.


الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، أكرم توفيق.


وسط الهجوم: محمود كهربا، حسين الشحات، صلاح محسن، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، جونيور أجايي.


الهجوم: مروان محسن، محمد شريف.


الأهلي يسعي للثأر من سموحة 

ويدخل الأهلي، صاحب المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري برصيد 42 نقطة، لقاء الغد بدوافع قوية لتحقيق الفوز أمام سموحة، وعلى رأس تلك الدوافع التعادل في الجولة الماضية أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق والتفريط في نقتطين ثمينتين بعد خطأ من محمد الشناوي في الوقت بدل من الضائع للمباراة، كما يأتي ثاني الدوافع الثأر من سموحة الذي فاز في لقاء الدور الأول من النسخة الجارية بهدفين مقابل هدف وحيد.


كما يدخل فريق سموحة، صاحب المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة، لقاء اليوم أملا في تحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام الإسماعيلي بثلاثية دون رد.


ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز أمام سموحة بعد تعثره في المباراة الماضية أمام بيراميدز التي انتهت بالتعادل (2-2)، حيث فقد نقطتين ثمينتين في الوقت القاتل.


يُذكر أن الأهلي حامل لقب الدوري يحتل المركز الثالث في المسابقة برصيد 42 نقطة وله سبع مباريات مؤجلة، ويأتي خلفه سموحة في المركز الرابع برصيد 40 نقطة من 27 مباراة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال