جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الأهلي

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم إلي التدريبات الجماعية على ملعب مختار التتش في الجزيرة، قبل السفر إلي المغرب لمواجهة نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.


ويخوض الفريق مرانًا خفيفًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ثم التوجه إلي مطار القاهرة، للسفر إلي المغرب على متن طائرة خاصة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي.

 

ويخضع اللاعب والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي على الركبة قبل السفر لتحديد موقفه سواء بالسفر أو عدم السفر مع الفريق.


ويعاني الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من كدمة في "صابونة" الركبة، تسببت في غيابه عن لقاء مصر المقاصة الأخير في بطولة الدوري بالجولة الـ18 المؤجلة، والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف.


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم 17 يوليو الجاري، على ملعب محمد الخامس في المغرب.


وكان النادي الأهلي قد تأهل إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي برباعية دون رد في نصف النهائي، كما صعد كايزر تشيفز بعد الفوز على الوداد بهدف نظيف في الدور ذاته.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال