جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الأهلي

أنهى مسؤولو النادي الأهلي، الاتفاق مع نادي زيزكوف التشيكي، لإعارة 4 لاعبين من فريق الشباب مواليد 99 إليه في فترة الانتقالات الصيفية، وهم أحمد محمد بيسو ومصطفى فوزي وميدو حسام وفهد جمعة.


وأكد مصدر بالأهلي أن رباعي فريق الشباب مصطفى فوزي وميدو حسام وأحمد محمد بيسو، وفهد جمعة، وقعوا على عقود الإعارة منذ أيام، وفي انتظار الحصول على التأشيرة للسفر إلى التشيك خلال الأيام المقبلة.


وأوضح أنه تم الاتفاق على إعارة أحمد محمد بيسو صانع ألعاب فريق الشباب بدلًا من أحمد السيد، الذي رفض السفر بسبب ظروف أسرية.


وشدد المصدر، على أن رباعي الأهلي، سيطيرون إلى التشيك خلال أيام خاصة أن الدوري انطلق هناك منذ فترة قليلة.


موسيماني يوافق على رحيل ثنائي الأهلي 

وفي سياق آخر، وافق بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالأهلي على رحيل الثنائي، آليو بادجي ووالتر بواليا، لعدم الحاجة إلى خدماتهما، فضلا عن رغبته في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لدعم الخط الهجومي في صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد.


وتلقى آليو بادجي عرضًا من نادي أميان الفرنسي على سبيل الإعارة بداية الموسم الكروي المقبل، يطلب فيه استعارته مقابل 450 ألف دولار أي ما يوازي 7 ملايين جنيه مصري، بنية البيع مقابل مليون و900 ألف دولار، كما تلقى والتر بواليا عروضًا خليجية جاء على رأسها من الكويت والسعودية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال