جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 

الاهلي وبيراميدز

يحل نادي بيراميدز، ضيفا ثقيلا على النادي الأهلي، ضمن فعاليات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، التي من المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب الأهلي والسلام، ويبحث المارد الأحمر عن تحقيق الانتصارمن أجل ملاحقة غريمه التقليدي نادي الزمالك، في صدارة ترتيب الدوري.


ويستعرض لكم "مكسبي سبورت" موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة للمباراة:


موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة للمباراة 

من المقرر أن يلتقي الأهلي ببيراميدز في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على أرضية ملعب الأهلي وي السلام، وتنقل عبر قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولة، بتعليق مدحت شلبي.


وتشهد مباراة النادي الأهلي، أمام بيراميدز، عددا من التغييرات بالفريق، خاصة في ظل الغيابات المتواجده في النادي، خلال هذه المواجهة، وعلى رأس هذه الأسماء أيمن أشرف، لاعب الفريق، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.


موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة.. التشكيل المتوقع للفريقين 

وسيكون بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على موعد مع مباراة قوية للغاية، خاصة في ظل خروج نادي بيراميدز من بطولة كأس الاتحاد الافريقي «الكونفدرالية»، وتولي تاكيس جونياس، مسؤولية القيادة الفنية للفريق.


ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي لقاء بيراميدز بتشكيلة مكونة كالتالي: 


حراسة المرمي: محمد الشناوي. 


خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، بدر بانون، أكرم توفيق.


خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية.


خط الهجوم: محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.


ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، برصيد 41 نقطة، بينما يأتي نادي بيراميدز في المركز العاشر بجدول الترتيب، برصيد 34 نقطة.

تعليق واحد
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال