جاري تحميل ... مكسبي سبورت

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

  

الأهلي

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي،على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة كايزر تشيفز في اللقاء المقرر له مساء اليوم في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، في المغرب على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


وحدد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، طريقة اللعب التي سيعتمد عليها الفريق في المواجهة الأفريقية الصعبة، وهناك استقرار على خوض المواجهة النهائية بطريقة 4/2/3/1 ، وذلك من أجل الضغط على المنافس من الدقيقة الأولى .


وشهد تشكيل الأهلي مشاركة حمدي فتحي في وسط الملعب ليكون بجوار عمرو السولية، في المقابل عاد طاهر محمد طاهر من جديد للمشاركة أساسيًا بعدما لعب جونيور أجايي المباراة السابقة ضد مصر المقاصة بعد إصابة طاهر.


واختار موسيماني استمرار أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن مع عودة محمد هاني للمشاركة بديلا لمدة سبع دقائق أمام مصر للمقاصة في المباراة الأخيرة للدوري.


وفضل المدير الفني للأهلي ثنائية حمدي فتحي وعمرو السولية ليتواجد المالي أليو ديانج على مقاعد البدلاء.


وجاء تشكيل النادي الأهلي كالتالي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي.


خط الدفاع: علي معلول - أيمن أشرف - بدر بانون - أكرم توفيق.


خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية - حمدي فتحي.


خط الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات.


خط الهجوم: محمد شريف.


ويقدم موقع مكسبي سبورت خدمة بث مباشر للمبارايات .. فيمكنك مشاهدة مباراة الاهلي وكايزر تشيفز بث مباشر بدون تقطع .. لمشاهدة المباراة بث مباشر بدون تقطع .. إضغط هنا

وكان الأهلي صعد لنهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة رقم 14 وللمرة الثانية تواليًا بعد الفوز بلقب النسخة الماضية، حيث جاء التأهل هذه المرة بالفوز على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة (4-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.


في المقابل، تأهل كايزر تشيفز يعتبر للمرة الأولى في تاريخ بطل جنوب أفريقيا، حيث جاء الصعود بإقصاء الوداد البيضاوي بالفوز بنتيجة (1-0) بمجموع المباراتين أيضًا.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال